اليوم..3 مباريات في ثاني ايام الدوري الممتاز

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 09:24 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام اليوم 3 مباريات فى ثانى أيام الأسبوع الأول للدوري، وتبدأ فى الرابعة عصرا بمباراة الداخلية ووادى دجلة التى ستقام على ملعب كلية الشرطة، ثم فى السادسة والربع مساء يلتقى الانتاج الحربى مع حرس الحدود باستاد السلام، وأخيرا.. يلعب نجوم المستقبل مع طلائع الجيش فى التاسعة مساء على ملعب بتروسبورت.

ومباريات اليوم قد لا يكون موجودا بها أحد الأندية الشعبية ذات الجماهيرية، ولكن هذا لا يعنى أنها لن تحظى بالاهتمام والمتابعة، لأن حمى بداية الدورى واشتياق الجماهير المصرية الى كرة القدم بعد فترة الفراغ التى أعقبت كأس العالم، ستكون جاذبة للمشاهدة والمتابعة يغلفها رغبة فى التعرف على ما حدث فى هذه الفرق بعد التعديل والتبديل الذى كان، كما أن مباريات اليوم ستحمل بعض المقدمات الواقعية لشكل المنافسة هذا الموسم.

ومن هنا يمكن القول إن مباراة الداخلية ووادى دجلة ستمثل مواجهة بين فكر علاء عبدالعال مدرب الداخلية واليونانى تاكيس جونياس، بين فريق الداخلية الذى يلعب بطريقة 4-2-3-1، وفريق دجلة بطريقة مختلفة هى 4-1-4-1، تدعيمات هنا، ورهانات على خبرات هناك، الفريقان سيحاولان أن يرتديا ثوب التألق فى الظهور الأول، وسترى الجماهير من تجانس ومن لم ينسجم بعد.

وفى المباراة الثانية بين الانتاج وحرس الحدود سينعكس الصراع النفسى على الأداء والروح التى سيؤدى بها الفريقان، فالإنتاج قدم موسما جيدا مع مختار مختار، ويرغب فى الحفاظ على صورته دون اهتزاز، والحرس تحت قيادة مدربه عماد سليمان يهدف الى تقديم نفسه من جديد بعد فترة غياب عن المسابقة، لأنه يريد ألا يغادر ثانية، وفى النهاية.. تأتى مباراة نجوم المستقبل مع طلائع الجيش، وهى المباراة التى قد تكون محيرة بعض الشيء، نظرا لأن فريق النجوم مازال غير واضح فيما يتعلق بالإدارة الفنية، لأنه حتى الآن مازال يبحث عن مدير فني، وألقى المهمة على عاتق المدرب العام لحين الاستقرار على من يقود الفريق، اما الطلائع فيبدو أكثر استقرارا مع محمد حلمى المدير الفني