فيديو| رئيس On Sport يفجر مفاجأة: "نفاوض متعب منذ عامين"

الثلاثاء 31/يوليه/2018 - 07:33 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال أسامة الشيخ، رئيس قناة أون سبورت، إنه شركة إعلام المصريين المالكة للقناة تتفاوض مع اللاعب عماد متعب، الذي أعلن اعتزاله أمس الاثنين، منذ عامين للانضمام إليها.
وأضاف "الشيخ"، في تصريحات لبرنامج الحياة، مساء الثلاثاء: "نفاوض متعب حتى قبل إطلاق قناة أون سبورت، في عام 2016 لضمه إلى فريق العمل بالقناة، إلا أن متعب فضل الاستمرار في مشواره الكروي".
وتابع: "متعب كان عاطفيًا وممزق بين الاعتزال واستكمال اللعب، وهو ما ظهر عليه أيضًا بالأمس أثناء إعلانه اعتزاله، وفي السابق كان يقول إنه لديه أمل في المشاركة مع الهلي قبل اعتزاله".
وأكمل: "متعب نواه لمحلل جيد، وأمامه بعض الوقت حتى يتمكن من أدوات التحليل التليفزيوني، وسيصبح نجمًا كما كان نجمًا في الملاعب".
وعن القناة، قال إنها تحضر لمفاجات، متابعًا: "لا نريد مجرد جمع النجوم وتسلية الجمهور، ولكن أون سبورت وإعلام المصريين علامة مميزة، ونريد تقديم شيء جيد للجمهور، ونعدهم بانهم سيروا موسمًا استثنائيًا".
وأشار إلى مشاريع قادمة في الطريق ستكون مفاجأة للجمهور المصري، موضحًا أن قناة أون سبورت 2 ستستغرق وقتها حتى تخرج للنور بشكل متميز، وستكون نافذة للرياضات الأخرى.