6 رسائل تحفيزية من مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل مواجهة بتروجت..تعرف عليها

الإثنين 30/يوليه/2018 - 11:21 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
>>  اللعب بروح الفانلة البيضاء ودخول البطولات بهدف الفوز 
>>  الانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه والتركيز في جميع المباريات 
>>  تعليمات جروس الفنية "أوامر عليا" ولن أسمح بأي خروج عن النص 
>> مجلس الادارة يساندكم بقوة للتتويج بالألقاب وضروري إسعاد الجماهير  

ساعات قليلة ويخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، المباراة الافتتاحية له بالموسم الكروى الجديد 2018 - 2019 ، بمواجهة فريق بتروجت غدا الثلاثاء ، فى تماما التاسعة مساءا على ملعب الجيش بالسويس .

وقبل افتتاح الفارس الابيض مواجهاته بملاقاه الفريق البترولي ، حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، على توجية  6 رسائل تحفيزية لنجوم القلعة البيضاء ، لبداية المسابقة بأفضل إنطلاقه من أجل دخول أجواء المنافسة على درع الدورى من الجولة الاولي .

الرسالة الاولى : الاداء الرجولى والقتالي

كشف مرتضى منصور للاعبي الزمالك ، بأنهم الأفضل على الساحة المصرية خلال المرحلة الحالية ، وانهم يتمتعون بقدرات وامكانيات فنية مميزة ورائعة تجعلهم قادرين على حصد جميع البطولات والالقاب ، كاشفا لهم بانه ومجلس الادارة وجماهير القلعة البيضاء تنتظر منهم الكثير خلال الموسم الحالي ، وانه لديه ثقة كاملة في قدراتهم على تقديم موسم كروى رائع والتعبير عن أنفسهم جيدا .
وطلب منصور ، من لاعبي الفارس الابيض التحلي بروح الفانلة البيضاء ، وأن تكون الروح القتالية والاداء الرجولي هو شعارهم خلال الموسم الجديد ، خاصة وأن الجميع ينتظر منهم الكثير والكثير ، وأن يكونوا على قدر تحمل المسئولية .

الرسالة الثانية : وجود جهاز فني كفء

أوضح رئيس الزمالك ، بأنه مجلس الادارة كان حريصا على التعاقد مع مدير فنيء كفء بحجم كريستيان جروس ، الذى يتمتع بسيرة ذاتية أكثر من رائعة ، بخلاف توفير فترة إعداد خارجية ، من خلال معسكر المانيا والذى استمر لمدة 12 يوما ، وهو ما يعد بمثابة تجهيز أكثر من رائع للموسم الجديد الذى سينطلق غدا الثلاثاء بمواجهة فريق بتروجت 31 يوليو .

الرسالة الثالثة : ضربة بداية قوية

طلب مرتضى منصور ، من لاعبي الفريق ، بداية مسابقة الدوري العام بشكل قوى وجيد وتوجيه رسالة من أول مباريات الفريق بالمسابقة ، أن الفريق هدفه الاساسي هو التتويج بلقب بطولة الدوري العام ، مهما كان الفريق المنافس ، مؤكدا لهم أن بداية الدوري بمنتهى القوة سيمنح الثقة لهم مبكرا وسيجعل المنافسين لديهم رهبة منهم .

الرسالة الرابعة : الاكثر جاهزية 

أشار رئيس الزمالك ، بانهم الفريق الاكثر جاهزية من الناحية فنيا وبدنيا مقارنه ببقية أندية الدوري العام ، من خلال ابرام سلسلة من الصفقات القوية والمؤثرة ، والتعاقد مع جهاز فنى عالمي ، وخوض فترة إعداد خارجية ومحلية أكثر من رائعة ، لم يخوضها الفريق خلال المواسم الماضية .

الرسالة الخامسة : الالتزام بتعليمات جروس

ووجه مرتضى منصور ، نصيحه للاعبي الزمالك ، بضرورة التركيز في التدريبات والالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس خاصة وانه لن يسمح بحدوث أي خروج عن النص ولن يسمح لأى لاعب متمرد بالاستمرار مع الفريق ، مؤكدا بان المرحلة المقبلة سوف تكون شعارها الانضباط والالتزام داخل المستطيل الأخضر وخارجه .

وأكد رئيس الزمالك ، أن التعليمات الفنية للسويسري كريستيان جروس بمثابة تعليمات عليا وانه صاحب القرار الاول والاخير ، فيما يخص أي أموار فنية داخل المستطيل الأخضر وانه لن يسمح لأى لاعب في عدم الاعتراض على المدير الفني للفريق وعدم تنفيذ طلباته .

الرسالة السادسة : دعم الادارة
أبلغ منصور ، لاعبي الفريق بأن مجلس الادارة يساندهم بمنتهى القوة ، من أجل تحقيق أحلام وطموحات جماهير النادي في حصد البطولات والالقاب ، مطالبا منهم أن يكونوا على قدر تحمل المسئولية وتقديم أداء كروى ممتع ومميز ، مؤكدا لهم أن الكرة حاليا في ملعبهم بعد ما بذله مجلس الادارة من مجهودات خلال الشهور الماضية .