"5 صفقات نارية" أشعلت الكرة المصرية قبل انطلاق الدوري الجديد

الأحد 29/يوليه/2018 - 06:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
"صراع الصفقات".. هو العنوان الأنسب لما شهدته الكرة المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد للدوري المصري الممتاز رقم 60.

وتسعي أندية الدوري المصري سواء أندية قمة أو منتصف الجدول أو القاع، إلي استقطاب لاعبين مميزين من اجل المنافسة ورفع سقف الطموحات للنادي وجماهيره.

ونرصد لكم "وان ثري" في التقرير التالي أبرز الصفقات التي شهدتها الكرة المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إبراهيم حسن

تعاقد مسؤولي الزمالك ، مع  ابراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي وأحد أفضل لاعبي الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وذلك بعد فترة من الشد والجذب، نظرا للحقوق التي يملكها نادي نجوم المستقبل في عقد اللاعب الذي يعد أحد ناشئيه.
نتيجة بحث الصور عن ابراهيم حسن الزمالك
رباعي برازيلي في براميدز
نجح فريق براميدز في ضم رباعي برازيلي وهو كينو من بالميراس، ولوكاس ريبامار من نادي براناينزي، وكارولوس إدواردو من قوباس، ولاعب وسط شابيكونسي أرتور كايكي.
نتيجة بحث الصور عن رباعي برازيلي في بيراميدز



فرجاني ساسي

نجح نادي الزمالك في ضم لاعب النصر السعودي السابق، ونجم المنتخب التونسي والذي ظلت المفاوضات معه معلقة لأكثر من أسبوع، استطاع مسؤولي القلعة البيضاء حسم الصفقة بدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.
نتيجة بحث الصور عن فرجاني ساسي


سالييف كوليبالي

لاعب مازيمبي الكونغولي السابق، خطف النادي الأهلي اللاعب بعد تراجع مستوى الدفاع الأحمر خلال الفترة الأخيرة ورحيل أحمد حجازي وأصابة رامي ربيعة، وعلى الرغم من الإشاعات التي طالت اللاعب لكبر سنه لكنه قدم أوراق إعتماده مبكراً للجمهور بعد أحرازه هدف الأهلي الوحيد في مباراته أمام فريق تاونشيب البتسواني، بالاضافة الى قوته في الالتحامات وإفساد الهجمات.
نتيجة بحث الصور عن ساليف كوليبالي
عصام الحضري

نجح فريق الإسماعيلي في التعاقد مع عصام الحضري حارس منتخب مصر ليعود مرة أخرى للدوري المصري.