مساعي ريال مدريد لضم مهاجم ورغبة برشلونة في ضم رابيو الأبرز في الصحف الإسبانية

الأحد 29/يوليه/2018 - 11:12 ص
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ركزت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم /الأحد/ على سوق الانتقالات، وخاصة مساعي نادى ريال مدريد لضم مهاجم صريح ورغبة الغريم برشلونة في ضم ادريان رابيو من باريس سان جيرمان.

وصدرت صحيفة (ماركا) المدريدية، بعنوان "الانتباه إلى ليفاندوفسكي، البولندي مهتم بالانضمام لريال مدريد، ولوبيتيجي يحتاج لمهاجم، هداف الدوري الألماني يضع الفريق الملكي على رأس تفضيلاته".

وخرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو)، بعنوان يقول "فالفيردي يطلب تعاقدًا آخر، رحيل إنييستا وباولينيو يجعل تدعيم خط الوسط مهما للغاية، ولا يزال رابيو له الأولوية، وهو يواصل الضغط على فريقه من أجل الانتقال للبارسا".

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة للانتقادات التي وجهها يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لسيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بسبب طريقة لعبه الخشنة، التي تسببت في إصابة المصري محمد صلاح، نجم الريدز، خلال نهائي دوري الأبطال في العاصمة الأوكرانية كييف.

وجاء عنوان صحيفة (سبورت)، يقول "ديمبلي قلق، اللاعب يشعر بالاستياء بعد قدوم مالكوم، لكن النادي طمأنه، وكيل أعماله سيسافر لبرشلونة، لمعرفة وضعه في الفريق".

وقالت الصحيفة إن اللاعب الفرنسي، سيخسر فرصة إبراز نفسه، واللعب في السوبر الإسباني، إذا لم يقطع إجازته، فيما لن تسمح إدارة البلوجرانا برحيله.

وأشارت الصحيفة إلى اقتراب الظهير الأيسر للبارسا، لوكاس ديني، من الرحيل لإيفرتون، بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين، فيما سيلحق به باكو ألكاسير إلى البريميرليج أيضا.