فيديو| أوزيل يسجل لأرسنال في أول مباراة له بعد مونديال روسيا 2018

السبت 28/يوليه/2018 - 02:44 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سجل لاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل، اليوم السبت، هدف التقدم لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم في المواجهة الودية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن الكأس الدولية للأبطال ، وذلك في أول مباراة للاعب بعد كاس العالم 2018 التي استضافتها روسيا ، وإعلان اعتزاله اللعب الدولي.

كان أوزيل ، ذو الأصول التركية ، قد أعلن اعتزال اللعب الدولي والرحيل عن المنتخب الألماني يوم الأحد الماضي مدعيا أنه تعرض لتمييز وعنصرية من قبل الاتحاد الألماني ورئيسه راينهارد جريندل.

وجاء ذلك بعد الانتقادات الحادة التي وجهها جريندل لأوزيل عقب لقاء اللاعب بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان والتقاط الصور معه قبل انطلاق منافسات كأس العالم، وقبل اسابيع من انتخابات الرئاسة التركية.

ورفض جريندل اتهامات اللاعب التي جاءت في أعقاب الخروج الكارثي للمنتخب الألماني المتوج بمونديال 2014 بالبرازيل ، من الدور الأول بالمونديال الروسي.
وألقى بعض النقاد باللوم على أوزيل في خروج المنتخب من المونديال، حيث استمرت حالة الجدل حول صوره مع الرئيس التركي وكذلك المستويات التي قدمها بقميص المنتخب الألماني في المونديال.

وفي المباراة الودية أمام سان جيرمان ، المقامة في سنغافورة ، منح أوناي إيمري المدير الفني الجديد لأرسنال شارة القيادة لأوزيل، الذي افتتح التسجيل للفريق في الدقيقة 13 من المباراة مستغلا تمريرة من بيير-إيمريك أوباميانج.