محمد يوسف يوضح موقف ثلاثي الأهلي عمرو جمال وباكا وناصر ماهر من الرحيل

السبت 28/يوليه/2018 - 01:06 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القائم بأعمال مدير الكرة، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، يدرس إمكانية السماح للمهاجم عمرو جمال، بالرحيل .

وقال يوسف - في تصريحات للصحفيين المرافقين لبعثة الأهلي في بوتسوانا - إن عمرو جمال لديه عدة عروض ستتم المفاضلة بينها؛ لاختيار الأنسب، خلال الأيام المقبلة، بما يتوافق مع مصلحة النادي واللاعب ..مضيفا أن جمال من اللاعبين المتميزين، والذين ساهموا مع الأهلي في تحقيق العديد من البطولات، مؤكدا أن الأهلي لم يحسم بشكل رسمي الموافقة علي أي عرض.

وأوضح أن الجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي الجناح الأيمن، وصلته عروض عديدة يتم دراستها حاليا بالتنسيق مع اللاعب، لاختيار الأفضل منها له وللنادي، مشيرا إلى أن صانع الألعاب ناصر ماهر ملتزم ويخوض التدريبات مع مجموعة اللاعبين الذين لم يسافروا مع الفريق إلى بوتسوانا لخوض مباراة تاونشيب، بسبب عدم القيد الأفريقي.

وأكد أن الجهاز الفني مقتنع تماما بقدرات ناصر ماهر، موضحا أن اللاعب يؤدي ما عليه خلال الفترة الحالية ويجتهد في التدريبات، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مشاركة ماهر حسب رؤية الجهاز الفني، الذي يدفع بأي لاعب جاهز وفقا لاجتهاده في التدريبات.