دوري 60| بوديتين و8 صفقات.. هكذا استعد سموحة للموسم الجديد

الجمعة 27/يوليه/2018 - 06:52 م
كتب: بكر يحيي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

لم يفصلنا عن إنطلاق النسخة 60 من بطولة الدوري المصري الممتاز، سوي أربعة أيام فقط، حيث من المقرر أن تنطلق يوم الثلاثاء المقبل.

وانهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، استعداداته قبل انطلاق النسخة 60 من الدوري الممتاز، بإقامة معسكر إعداد في مدينة السادس من أكتوبر، وإبرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

معسكر الاستعداد للموسم الجديد:
أقام الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، في مدينة السادس من أكتوبر، معسكرًا إعداد للموسم الجديد، خاض خلاله مباراتين وديتين أمام كل من تليفونات بني سويف والتي انتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف، ومباراة سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بفوز سموحة أيضًا بهدف دون رد.

ونجح مسئولي نادي سموحة، برئاسة المهندس فرج عامر، في إبرام 8 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم خطوط الفريق السكندري قبل إنطلاق بطولة الدوري الممتاز.

الصفقات الجديدة لنادي سموحة:

محمود منصور
بدأ نادي سموحة الميركاتو الصيفي بضم اللاعب محمود منصور من نادي الداخلية، لمدة موسمين قادمين بداية من الموسم المقبل.

حسام حسن
تعاقد مسئولي نادي سموحة مع حسام حسن لاعب خط وسط الأهلي الشاب، بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء وذلك في حضور وكيل أعماله ومدير الكرة بنادي سموحة.

برتريك نسيبامبى
نجح مسئولي نادي سموحة في التعاقد مع نسيبامبي مهاجم فريق كمبالا سيتي ومنتخب أوغندا الأول، وذلك لمدة 3 مواسم.

نيمار
نجح مسئولي نادي سموحة في ضم اللاعب خليل حجي نيمار، لاعب الزمالك السابق، وذلك لمدة موسمين قادمين، في حضور وكيل أعماله وعاطف حنفي مدير الكرة بالنادي.

شريف رضا والناميبى شلونجو
تعاقد مسئولي نادي سموحة، مع الثنائي شريف رضا وشلونجو لاعبا نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ووقع شريف على عقود انضمام حتى 5 مواسم، بينما وقع شلونجو لمدة 3 مواسم فقط.

يامادو توريه
نجحت إدارة نادي سموحة، في التعاقد مع المهاجم الأوغندي يامادو توريه، لاعب أندرلخت البلجيكي وذلك لمدة 3 مواسم قادمين.

محمد متولي "كناريا"
تعاقد مسئولي نادي سموحة، مع لاعب المقاولون العرب الشاب محمد متولي الشهير بـ " كناريا" ، ونجم المنتخب الأوليمبي وذلك لمدة 5 مواسم.


وقرر الجهاز الفني لفريق سموحة، رحيل 7 لاعبين قبل بداية الموسم، من بينهم لاعبان تم الاستغناء النهائي عن خدماتهم، ولاعب تم إعاراته لمدة موسم.
الراحلين عن سموحة:
قرر مسئولي نادي سموحة بيع اللاعب أحمد يحيي حارس إلى الانتاج الحربي لمدة 3 مواسم قادمين، بينما تم الاستغناء عن الثنائي أحمد تمساح وعمرو المنوفي نهائيًا، وتم إعارة عبد الله بكري إلى نادي الباطن السعودي لمدة موسم مقابل 450 ألف دولار مع أحقية الشراء.

ليس هذا فحسب، بل رحل أيضًا أحمد تمساح إلى صفوف نادي حرس الحدود، وذلك ضمن خطة النادي العسكري للاستعداد للموسم الجديد، بالإضافة للحصول على خدمات عمرو المنوفي أيضًا لمدة موسمين قادمين بعد الحصول على الاستغناء الخاص به.

بالإضافة أيضًا إلى رحيل الثنائي رجب بكار والمهدي سليمان إلى صفوف نادي بيراميدز "الأسيوطي" سابقًا وذلك لمدة 3 مواسم مقبلة.