دوري 60| نجوم المستقبل فريق بلا مدرب .. و9 صفقات تقود أحلام "الوافد الجديد" في الممتاز

الجمعة 27/يوليه/2018 - 05:44 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

نجح فريق نجوم المستقبل في التأهل لبطولة الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، بعد أحداث دراماتيكية، حيث خسر الترسانة المتصدر بفارق نقطة مباراته أمام جمهورية شبين، بينما فاز نجوم المستقبل ليخطف تذكرة الدوري في جولته الأخيرة، ويحمل الفريق الجديد طموحات كبيرة للاستمرار في الدوري الممتاز ومنافسة الكبار وعدم الهبوط لدوري الدرجة الثانية، كما يطمح للمنافسة في بطولة كأس مصر.

 

وفي التقرير التالي يستعرض "وان ثري" أبرز استعدادات الوافد الجديد لبطولة الدوري:

 

 

المهمة الفنية:

 

شهد الفريق أزمة مبكرة في الإدارة الفنية للفريق، حيث رحل ضياء السيد عن الفريق، وبعده عماد النحاس، قبل أن يرفض محمد عودة تولي المهمة، ليبقى الفريق دون مدير فني حتى الآن.

 

 

الصفقات الجديدة:

 

تعاقد نادي نجوم المستقبل الصاعد مع عدد من اللاعبين استعدادًا للموسم الكروي الجديد هم: صلاح أمين (طلائع الجيش) - محمود فتح الله (المقوالون العرب) - خالد عبد الرازق (المقاولون العرب) - محمد الشحات الحضري (حارس مرمي النصر للتعدين) - إسلام كانو (الاتحاد السكندري)، حسام باولو (المقاولون العرب)، والزامبي أوبري شيروا (يانج أفريكانز)، واستعاد خدمات إسلام الفار وأحمد جمال.

 

الراحلون:

 

رحل عن نجوم المستقبل عدد من اللاعبين أبرزهم، أحمد العجوز، ومحمد فوزي، وأحمد عطا، بالإضافة للاعب أحمد مجدي الذي اعلن اعتزاله كرة القدم.

 

أحلام الوافد الجديد:

 

يأمل مسئولو نادي نجوم المستقبل في الاستمرار في دوري الأضواء والشهرة لموسم أخر وعدم الهبوط لدوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.