5 لاعبين توانسة سبقوا "فرجاني ساسي" ولعبوا للأهلي والزمالك

الخميس 26/يوليه/2018 - 07:54 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وصل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط النصر السعودي الى القاهرة لوضع الرتوش النهائية لانتقاله للقلعة البيضاء لتدعيم صفوف أبناء ميت عقبة في الموسم الجديد.

 

 

وفي ما يلي يستعرض "وان ثري" اللاعبين التوانسة الذي لعبوا للقطبين قبل فرجاني ساسي:

 

وسام العابدي _  الزمالك

 

انتقل وسام العابدي إلى الزمالك في يناير 2007 واستمر عامان قبل أن يرحل عن الفريق في يناير 2009، واضعًا بصمته بتسجيل هدفين في مرمى المصري وحرس الحدود في دوري 2008/2009.

 

يامن بن ذكري _ الزمالك

 

تعاقد الزمالك مع يامن بن زكري في بداية موسم 2006/2007، حيث كان الأبيض يعيد ترميم فريقه، ولكن لم يستمر اللاعب سوى موسم واحد، ولم يثبت نفسه نظرًا لأخطائه المتكررة في الدفاع.

 

حمدي النقاز _ الزمالك

 

نجح مسئولو الزمالك في ضم الدولي التونسي حمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقدم اللاعب مستوى مميز حتى الآن مع القلعة البيضاء وتوج بلقب كأس مصر.

 

 

أنيس بو جلبان - الأهلي

 

 

انضم بوجلبان للأهلي في عام 2007، واستمر النجم التونسي في القلعة الحمراء لمدة موسمين حقق خلالهما لقب الدوري مرتين ودوري أبطال إفريقيا مرة واحدة والسوبر الإفريقي مرة واحدة وكأس مصر مرة واحدة، ولكنه رغم ذلك لم يتمكن من حجز مكان أساسي له في خط الوسط على حساب كلًا من حسام عاشور ومحمد شوقي وحسن مصطفى.

 

علي معلول_ الأهلي:

 

انضم الدولي التونسي علي معلول لصفوف الأهلي في صيف 2016، وقدم معلول مستوى مميز مع المارد الأحمر، حيث يعد أحد الركائز الأساسية التي يعول عليها الفريق في الفترة الحالية.