ننشر تفاصيل أطول 6 ساعات لـ "شيكابالا" داخل جدران الزمالك

الخميس 26/يوليه/2018 - 07:47 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطول يوم فى تاريخ محمود عبد الرزاق "شيكابالا " لاعب الزمالك ، داخل جدران القلعة البيضاء اليوم الخميس ، حيث تواجد اللاعب ما يقرب من 6 ساعات داخل النادي ، لانهاء أزمته مع مرتضى منصور رئيس النادي ، بعد قرار إحالتة للتحقيق الذى صدر امس فجر الاربعاء ، ليمثل اللاعب اليوم للتحقيق داخل النادى .

"وان ثرى" ترصد ال 6 ساعات التى قضاها الفهد الاسمر داخل جدران الزمالك ، بعد غياب ما يقرب من 300 يوما عن دخول النادى ، بعد اعارته لصفوف نادى الرائد السعودى .

حرص شيكابالا ، بالالتزام فى الحضور لمقر النادى للتحقيق معه ، حيث تواجد فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا ، ودخل النادى من البوابة المتواجده فى شارع جامعه الدول العربية ، وبرافقة صديقين له .

وعند دخول اللاعب لمقر النادي ، قام أفراد الامن المتواجدين على البوابة على الترحيب به ، وبعدها توجه الفهد الاسمر الى ادارة الشئون القانونية بالنادي للمثول للتحقيق .

استغرق تواجد شيكابالا فى ادارة الشئون القانونية ما يقرب من ربع ساعة الى 20 دقيقة ، حيث تم الاستماع الى اقواله ، فيما نسب له من تصريحات وانقطاع عن التدريبات ، وقام اللاعب بنفى كافة الاتهامات مؤكدا احترامه وتقديره لاعضاء مجلس الزمالك وجماهيره .

بعدها قام اللاعب بالتوجه الى المبنى الاجتماعي ، حيث مكتب المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ، لعقد جلسه معه لانهاء الازمة و، وبحث كيفيه رحيله عن الفريق .

وخلال تواجد اللاعب فى انتظار وصول رئيس الزمالك ، حرص العاملين بالنادى وبعض اعضاء النادى على مصافحته ، وقام بعض الاطفال المتواجدين واعضاء النادى بالتقاط الصور التذكاريه معه .

وبعدها قام اللاعب بالجلوس مع رئيس الزمالك فى مكتبه بالنادي ، واكد اللاعب بانه يكن له واعضاء مجلس الادارة كل الاحترام والتقدير ، وانه لم يقصد اهانه اى فرد ، وتم الاتفاق على انهاء الازمة بشكل ودي ، خاصه بعد التزامه بالحضور والمثول للتحقيق معه .

وانضم للجلسة التى جمعت شيكابالا مع رئيس الزمالك ، كلا من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ، واحمد مرتضى منصور ، وهانى زاده ، وتم الاتفاق خلال الجلسة على اعارة اللاعب وتسويقه بالدورى السعودى ، بدلا من تواجده على قائمة الانتظار حتى الانتقالات الشتوية المقبلة .

وقام رئيس الزمالك ، بانهاء الجلسة مع الفهد الاسمر من أجل الاجتماع مع التونسى فرجانى ساسى والذى تواجد فى النادى ، بعد قدومه من تونس .