لعنة كاس العالم تلاحق "شيكابالا" .. تعرف على التفاصيل

الخميس 26/يوليه/2018 - 12:00 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توقع محمود عبد الرزاق شيكابالا ، لاعب الزمالك ، أن يكون تواجده مع المنتخب المصري لكرة القدم ، فى مونديال روسيا فال حسن عليه ، وان يكون انطلاقه جديده بمشواره مع الساحرة المستديرة ، قبل الاقدام على خطوة الاعتزال .

لكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن ، خاصة وان اللاعب لم يشارك فى أى مباراة ، وتم توجيه انتقادات للجهاز الفنى السابق للفراعنه ، بسبب ضمه ومجاملته على حساب نجوم اخرين .

وبعد تواجد اللاعب فى مونديال روسيا ، والازمات والمشاكل تحاصر اللاعب :

هجوم مرتضي
شن مرتضى منصور رئيس الزمالك هجوما حاد على شيكابالا ، لتتجدد الازمات والصرعات بين رئيس الابيض واللاعب ، حيث وجد اللاعب نفسه محاصرا بالاتهامات والانتقادات الحادة ، وتوقيع عقوبات وخصومات مالية عليه .

عروض فشنك
ارتبط اسم شيكابالا مرة اخرى بالعروض الاحترافية المضروبه ، وهو ما ظهر من خلال عرض خيتافى الاسبانى المضروب ، ورفض الاسماعيلى التفاوض مع اللاعب لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

التحقيق
تم احالة شيكابالا من قبل مرتضى منصور رئيس الزمالك ، الى التحقيق بسبب البيان الذى قام باصدره وهاجم خلال مجلس الادارة ، والمشرف العام على فريق الكرة بالنادى

التمرد
تم وضع اللاعب فى قائمة المتمرددين على النادى ، بعد رفضه الانتظام فى تدريبات الفريق بعد العودة من كاس العالم ، والسفر الى اسوان ومارينا من اجل الاستجمام .