صلاح يجبر اتحاد الكرة سرعة إعلان اسم مدرب المنتخب الجديد

الأربعاء 25/يوليه/2018 - 10:10 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مجلس إدارة اتحاد الكرة ، أنه سيتم الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني قبل يوم 10 أغسطس المقبل ، للحاق بالتصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم التي ضمت نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح ضمن 10 لاعبين يتنافسون على الفوز بجائزة الأفضل.

أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الجبلاية، أشار الي إن المجلس سيعجل إعلان اسم مدرب المنتخب الجديد ، حتي يتمكن مدرب المنتخب من التصويت لصلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم بعد انضمام هداف الدوري الانحليزي وأفضل لاعب في إنجلترا لقائمة جائزة الافضل.

ويتنافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم مع ميسي ورونالدو، بجانب أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وبول بوجبا الفائزين مع فرنسا ببطولة كأس العالم 2018.

بالإضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والذي قاد منتخب بلاده لنهائي كأس العالم، وإيدن أزار ثالث العالم مع بلجيكا، ومواطنه كيفن دي بروين الذي تألق مع مانشستر سيتي وتوج بطلا للدوري الإنجليزي، وهاري كين نجم توتنام والمنتخب الإنجليزي صاحب المركز الرابع في مونديال روسيا.

عضو اتحاد الكرة أحمد مجاهد ، أشار إلي أن ترشيح محمد صلاح لجائزة الأفضل في العالم ، حدث اسعد جميع المصريين ، متمنيا للاعب استمرار حالة التألق التي قدمها مع ليفربول في الموسم الماضي قبل أيام من انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم ، أعلن عن قائمة اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم ، وفتح باب التصويت حتي يوم 10 أغسطس للإعلان عن القائمة النهائية للاعبين الثلاث المرشحين للفوز بالجائزة".