ننشر قائمة الإتهامات الخمسة لـ "شيكابالا" قبل مثوله للتحقيق

الأربعاء 25/يوليه/2018 - 07:35 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنتظر لجنة الشئون القانونية بنادى الزمالك ، مثوال اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا ، الى التحقيق غدا الخميس فى مقر النادى ، بناءا على قرر من مرتضى منصور رئيس الزمالك ، خلال الساعات الماضية ، بإحالة اللاعب الى التحقيق .

"وان ثرى" تنشر قائمة الاتهامات ، الى سيتم التحقيق مع اللاعب فيها ، غدا الخميس حال حضوره الى النادي :

التهمة الاول

انقطاع اللاعب شيكابالا عن التدريبات ، طوال الفترة الماضية ، بعد عودته من مونديال روسيا 2018 ، وعدم الانتظام مثلمثا حدث من زملائه بالمنتخب الوطنى ، حيث قام اللاعب بالتغيب وعدم التواصل مع الجهاز الادارى للفريق طوال الاسابيع الماضية .

التهمة الثانية

التصريحات التى قام اللاعب شيكابالا ، باطلاقها بان هناك من يرفض عودته الى القلعة البيضاء ، وانه تتم محاربته لاجباره على انهاء مشواره الكروى خارج المستطيل الاخضر ، وتصريحاته مع رامز جلال برغبته فى انهاء مشوار مع الاسماعيلي .

التهمة الثالثة

البيان الذى نشره اللاعب ، وقام خلال بالهجوم على مرتضى منصور رئيس الزمالك ، ونجله امير مرتضى منصور ، والكثير من الادعاءات التى تضمنها البيان ، والتى تعد بمثابة هجوم على رئيس الزمالك ونجله

التهمة الرابعة

اهانه مجلس ادارة الزمالك ، من خلال تهربه ورفضه الاجتماع معهم ، طوال الفترة الماضية لبحث مصيره مع الفريق ، وهو ما يعتبر بمثابة عدم الاعتراف بهم

التهمة الخامسة

حديث اللاعب شيكابالا ، طوال الفترة الماضية عن تلقيه عروض إحتراف خارجيه ، وان هناك عروض وصلت الى مجلس ادارة الزمالك ، وهو الامر الذى نفاه رئيس القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية شكلا وموضوعا .