بالاسماء .. 5 نجوم يهددون كارتيرون فى الاهلي

الأربعاء 25/يوليه/2018 - 06:21 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى ظل رغبة الخواجة الفرنسي كارتيرون المدير الفنى للنادي الاهلي ، فى فرض سياسية الانضباط والالتزام داخل فريق الكرة ، من أجل المنافسة على البطولات والالقاب المحلية والافريقية والعربية خلال الموسم الجديد .

بدأت مبكرا مسالة صداع المشاركة فى المباريات تواجه المدير الفنى ، خاصة وانه يرغب فى تثبيت التشكيل للمارد الاحمر خلال الموسم المقبل .

"وان ثرى" تستعرض أبرز الاسماء التى تهدد عرش كارتيرون ، وإستقرار الاهلى خلال الموسم الجديد :

شريف إكرامى
استمرار اعتماد الفرنسي كارتيرون خلال المباريات المقبلة ، على الحارس الدولى محمد الشناوى ، من شأنه أن يجعله يدخل فى أزمة حادة مع الحارس المخضرم شريف إكرامي ، والذى لن يرحب بانه يظل الحارس البديل والدوبلير لزميله ، وهو ما سيجعله يفجر العديد من الازمات والصرعات .

ناصر ماهر
عاد اللاعب الموهوب ناصر ماهر للقلعة الحمراء ، بعد انتهاء اعارته لصفوف سموحة ، وهو يحمل طموحات وامالا عريضة ، بانه سوف يكون خليفة عبد الله السعيد ، بعد رحيله عن القلعة الحمراء ، لكنه وجد التجاهل من المدير الفنى باترك كارتيرون ، والاستبعاد من القائمة الافريقية وعدم قيده ، وهو ما اصابه بحالة من الاحباط جعلته يطلب الرحيل .

أحمد حمدي
فى الوقت الذى يراهن فيه الاهلاوية على اللاعب الصاعد أحمد حمدي ، وجد اللاعب نفسه خارج حسابات المدير الفنى الفرنسي ، بخلاف توقيع العقوبات عليه بحجة عدم الانضباط والالتزام ، وهو ما جعل اللاعب يجدد رغبته فى الرحيل والاحتراف الخارجي .

مروان محسن
تالق المغربي وليد ازارو سيجعله المهاجم الاساسي للمارد الاحمر ، ويبعد بشكل كبير اللاعب مروان محسن عن المشاركة فى المباريات ، خاصة وان اللاعب بعيدا عن مستواه وفورمته ، ولم يسجل منذ شهور طويله ، وهو ما يجعل ازارو الخيار الاول والاساسى للمدير الفنى الفرنسى

ايمن اشرف
استطاع ايمن اشرف ان يقدم موسم استثنائى مع الاهلى ، فى مركز المساك لكن بعدما تمام التعاقد مع مدافع مازيمبي ، وجد اللاعب نفسه اسيرا لدكة البدلاء ، وعودته للمنافسة مع التونسى على معلول على المشاركة فى الجبهة اليسرى .