جماهير الشواكيش تهاجم كشري بعد هزيمة طنطا

الثلاثاء 24/يوليه/2018 - 05:35 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جماهير الشواكيش تهاجم
حالة من الاحباط والاستياء والغضب اجتاحت جماهير نادي الترسانة بعد تلقي الفريق هزيمة ثقيلة أمام فريق طنطا بهدفين للا شئ مما اثار الاحباط لدى الجماهير الذين أكدوا أن مستوى اللاعبين في تراجع رغم توفير كل الدعم للفريق من قبل مجلس ادارة النادي.

في المقابل حملت مجموعة من جماهير الشواكيش المسئولية الكاملة للمدير الفني أحمد كشري بعدما تسبب هو وحده مسئولية التعاقد مع اللاعبين الجدد في الوقت الذي استبعد فيه نجوم الفريق القدامى من قائمة الفريق هذا الموسم وجلب صفقات جديدة للفريق لم يرتقي مستواهم لارتداء فانلة الشواكيش لضعف امكانياتهم الفنية والبدنية.

واردفت جماهير الشواكيش انها لم يشغلها تلقي الفريق الهزائم المتتالية في المباريات الودية التي خاضها الفريق بقدر ما يجب أن يكون لدي الفريق اداء قوي وشكل ثابت وقوام قوي في  الوقت الذي غلبت عنهم الروح المعنوية وبالتالي ظهر عليهم مبكرا عدم القدرة على منافسة الاندية الكبيرة بالمجموعة ولن يتحقق مع مؤلاء اللاعبين الصعود كما وعد المدير الفني.

لذلك طالبت الجماهير بأن يقوم المدير الفني بتعديل الطريقة الوحيدة العقيمة التي يؤدي بها  جميع المباريات الودية التي خاضها مع الفريق حيث لم يقدم كشري جديدا لفريق الترسانة منذ مجيئه.

يذكر أن فريق الترسانة سيخوض اولى مبارياته الرسمية أمام فريق منتخب السويس في مستهل مشواره الصعب الذي يسعى خلاله لحقيق الصعود للدوري الممتاز واستعدادا لذلك تعاقد المدير الفني مع ما يقرب من 16 لاعبا جديدا .

جماهير الشواكيش تهاجم كشري بعد هزيمة طنطا

جماهير الشواكيش تهاجم كشري بعد هزيمة طنطا