بالصور.."مو صلاح" يتعرض لإطلاق النار من مجهول في ليفربول

الإثنين 23/يوليه/2018 - 11:46 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى مفاجأة أحزنت العشرات وهزت الرأى العام الإنجليزي بشكل عام وبمدينة ليفربول بشكل خاص، تعرض قط سمى "مو صلاح" تيمنًا بالنجم الدولي المصري الحائز على لقبي هداف وأفضل لاعب فى البريمييرليج لطلق ناري بواسطة بندقية هوائية أدت إلى كسر فى الأسنان استوجب خضوعه لعملية جراحية لدى مستشفى بيطرى خاص بإنجلترا.

ويقول سكان المنطقة التى يعيش فيه القط "ماجول" شمال ليفربول إن نحو 13 حيوانًا من بينهم القط "مو صلاح" تعرضوا لإطلاق النار.

وقال لويس داكوستا مالك القط وزوجته جينفر إن مو لا يشعر بالأمان حاليًا وهو خارج المنزل ولا يستمتع بالتواجد مع أبنائهما فى حديقة المنزل نهائيًا بعد الحادث الذى تعرض له.

وقالت الزوجة جينفر إن القط جاء مغطى بالدماء وكان هناك دم فى كل أنحاء المنزل "الستائر والسجادة"، وأوضحت أن الحادث ربما تم بعد الثامنة والنصف صباحًا عندما تركوا القط يوم الثلاثاء 17 يوليو للتعرض للحادث من قبل مجهول.

وقال دا كوستا: "في البداية ظننا أنه قد جرح نفسه أو كان يتشاجر مع قطة أخرى، لكن الطبيب البيطري كشف الحقيقة المروعة بعد أشعة أجريت له، وأوضح أن سكان قرية إكو يشتبهون في شخص معين لكنهم لم يتمكنوا من جمع دليل قاطع حتى الآن".

وقال إن موقع القرية أظهر أن كل من أطلق النار على مو صلاح كان يهدف بوضوح للقتل
وقد تم الإبلاغ عن الحوادث لشرطة ليفربول بالحادث، والتى أكد متحدث بإسمها: "من المحزن للغاية أن نعتقد أن الناس يسعدهم التسبب في إصابات مروعة للحيوانات التي لا حول لها ولا قوة ، ولسوء الحظ، قد تسبب هذه الهجمات مروعة وكثيراً ما تكون قاتلة.

من جانبه، دعا عضو البرلمان سيفتون بيل إيسترسون الشرطة للتحقيق بعد أن تم الإبلاغ عن عدة حوادث مشابهة للحادث المذكور.

وقال إسترسون: "من الواضح أنه أمر مقلق للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون هناك، إن إطلاق النار على القطط ببندقية الهواء أمر مروع وخطير للغاية بالنسبة للناس أيضًا".