المصري: نتمسك بخوض مباريات الدوري بملعب بورسعيد

الإثنين 23/يوليه/2018 - 11:12 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصرى بأن مجلس الإدارة يتمسك بخوض مباريات الفريق في الموسم المقبل علي ملعبه في بورسعيد نظرا لتوافر مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع أندية الدورى.

وأضاف نائب رئيس النادي المصرى: "أرسلنا فاكسا رسميا من قبل لاتحاد الكرة المصري نؤكد من خلاله تمسكنا بخوض مباريات الفريق علي ستاد النادي المصري ببورسعيد".

"رفضنا للنظام المقترح من اتحاد الكرة بأن يواجه الفريق البورسعيدى الأندية التى تقام مبارياتها خارج القاهرة على ملاعبها بنظام الذهاب والإياب، فيما تقام مباريات المصرى مع الأندية القاهرية ذهاباً وإياباً على استاد برج العرب، ونحن الآن نجدد رفضنا ونتمسك بحقنا وحق جماهيرنا الطبيعي بإقامة مباريات الفريق ببورسعيد".

وتابع الخولي بأن جماهير المصرى ضربت مثال للجمهور الحضاري خلال مباريات الفريق بالكونفدرالية وحصل علي إشادة جميع المسئولين بما فيهم وزير الشباب والرياضه السابق ورئيس اتحاد الكرة المصرى ومحافظ بورسعيد وجميع القيادات الامنية بالمحافظة لذلك نناشد جميع المسئولين بالتدخل لانهاء ازمة ملعب النادي المصرى ولكي تعود الامور الي طبيعتها بعد غياب دام 6 سنوات .

وأوضح نائب مجلس إدارة المصرى أن مباريات الفريق ببرج العرب تحمل خزينة النادى ما يقرب من 10 ملايين جنيه، ولن نستطيع تحملها، خاصة أن المصرى من الأندية الشعبية ولا يوجد لديه موارد لضخ أموال فى خزينته، فى ظل الضائقة المالية التى يمر بها معظم الأندية الشعبية والنادى المصرى واحدا من هذه الأندية .