يورجن كلوب يكشف عن موقف محمد صلاح من تدريبات الفريق

الإثنين 23/يوليه/2018 - 07:06 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح عاد إلى تدريبات الريدز فى حالة جيدة للغاية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة فى الكتف خلال نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو الماضى، أبعدته 3 أسابيع عن الملاعب، ووضح تأثره بالإصابة مع مشاركته مع المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم بروسيا.

وتحدث كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الإنجليزى، قائلا "لقد تعافى تماما من الإصابة، كنا على اتصال دائم معه خلال مونديال روسيا، وكان بحالة جيدة، ولم يكن يعانى من إصابة الكتف، كان من الرائع رؤيته عقب العودة، هو وساديو مانى، لقد نسيا تماما ما حققاه فى الموسم الماضى، ويتطلعان للتألق الموسم المقبل".

وتابع كلوب، حديثه "إنهم يبدون لائقين للغاية، ومن الأمور الجيدة أن الموسم سيبدأ يوم 12 أغسطس، لذا لدينا الوقت الكافى لإعدادهما".

جدير بالذكر أن ليفربول يتواجد حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر تحضيرى قبل انطلاق الموسم، وتعرض الفريق للخسارة أمس الأحد 3-1 أمام بوروسيا دورتموند فى أولى المباريات الودية فى غياب محمد صلاح.