صلاح ضمن قائمة POWER 50 الأمريكية للرياضيين الأكثر تأثيرا في العالم

الإثنين 23/يوليه/2018 - 06:50 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دخل الأسطورة المصرية محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي قائمة اللاعبين الأكثر تأثيرًا فى الرياضة خلال الموسم 2017 / 2018، وفقًا للتصنيف الصادر من مجلة بليتشر ريبورت الأمريكية.

ووفقًا للتصنيف الصادر فإن 10 لاعبين فى مختلف الألعاب من بينها كرة القدم دخلوا القائمة حديثًا وجاء محمد صلاح بالمرتبة الثالثة من بين اللاعبين العالميين الذين استطاعوا أن يتألقوا بشدة ويخطفوا الأنظار على مستوى العالم فى الموسم الماضي ليحق لهم دخول قائمة "B / R POWER 50".

وقال الموقع الأمريكي ذائع الصيت فى كافة أنحاء العالم أن محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب بالعالم بعد الإنجازات التى حققها خلال الموسم الفائت حيث تسيد قائمتى الأفضل والهدافين الممنوحة من كافة المؤسسات الرياضية العاملة فى مجال الكرة والرياضة الإنجليزية.

وسرد التقرير المنفصل عن أحقية محمد صلاح في نيل الجائزة؛ أن الدولي المصري داعب الكرة بكل مرونة واستطاع أن يجعل منها أداة لصدارة المشهد فى أشهر دوريات العالم.

وتابع التقرير أن صلاح قادر على تكرار إنجازاته بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، وأنه قد يخطف الصدارة بالعالم أكمله نظرًا لقدرة اللاعب على التوهج بشدة أمام الكبار خاصة أنه استطاع أن يحرز الأهداف فى أكبر أندية البريمييرليج دون أي صعوبات تذكر، بل جعل من الدفاعات أمامه أداة لإحراز تلك الأهداف.