صديق وبيرة يقودان طموح الصعود لفريق مسطرد

الإثنين 23/يوليه/2018 - 08:16 ص
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدا فريق مسطرة الاول لكرة القدم فترة الاعداد الاولى استعداد لخوض منافسات دوري القسم الرابع الذي تنظمة منطقة القليوبية لكرة القدم حيث يقود تدريلات الفريق أحمد صديق المدير الفني ومحمد عبد المنعم بيرة المدرب العام وسيد المأمور مدرب حراس المرمى.


وبدأت فترة الاعداد رسميا امس حيث عقد الجهاز الفني اجتماع مصغر مع اللاعبين تحدث خلاله المدير الفنى مع الاعبين وأكد لهم ان الصعود للقسم الثالث لم يكن سهلا نظرا لوجود فرق كبيرة بالمجموعة تبحث هى الاخرى عن تحقيق الصعود مثل اندية القناطر وكفر شكر والمؤسسة وشبين القناطر وقليوب وقها والتي تمتلك دعم مالي كبير سنواجهه بالعزيمة والاصرار على تحقيق الصعود.

وشدد صديق خلال اجتماعه باللاعبين على صعوبة المرحلة القادمة مؤكدا للجميع أنها تتطلب بذل المزيد من الجهد والعطاء وانكار الذات لتحقيق حلم جماهير النادي بالصعود للقسم الثالث.

في المقابل تحدث المدرب العام محمد بيرة مع اللاعبين مؤكدا لهم أن تكاتف الجميع حول الفريق والتحلى بعناصر العزيمة والاصرار هي أهم عوامل وآليات  تحقيق الصعود مشيرا انه لمس ذلك في اول تجمع للاعبين .

ومن جانبهم تعاهد جميع اللاعبين على بذل كل ما لديهم من جهد وعرق لتحقيق حلم النادى بالصعود للقسم الثالث وانهم لن يدخروا جهداً فى سبيل تحقيق ذلك الانجاز خاصة في ظل الدعم المالي والمعنوي المقدم من مجلس ادارة النادي وبعض رجال الأعمال المحبين لنادي مسطرد.