أليسون: سعيد لعدم مواجهة صلاح وفيرمينو مرة أخرى

الأحد 22/يوليه/2018 - 06:24 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف البرازيلي "أليسون بيكر" حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي الجديد، عن سعادته لعدم مواجهة "محمد صلاح" وثنائي هجوم الريدز مجددًا، بعد انتقاله إلى حمر الميرسيسايد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وانتقل "بيكر" إلى ليفربول قادمًا من اي سي روما الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، في صفقة قياسية مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وقال أليسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا سعيد للغاية، لأنني لأن ألعب مجددًا أمام صلاح وماني وفيرمينو، سعيدًا حقًا لهذا (يبتسم)، اللعب ضدهم أمر صعب، وليس ضدهم فقط، أمام الفريق بأكمله".

وأضاف: "لقد كان لديهم سنة رائعة، المجموعة كلها كانت قوية للغاية، ليس الثلاثي فقط، فهناك 11 لاعباً بالإضافة إلى اللاعبين الذين يأتون من مقاعد البدلاء".

وواصل: "لقد أظهروا الكثير من الرغبة في الفوز، لذلك من المثير بالنسبة لي أن يكون في ليفربول ثلاث لاعبين مثلهم، أنا سعيد جدًا بامتلاكهم في فريقي".

وأكمل: "أنا أتطلع للتطور في جميع الأشياء وفي طريقتي، أتطلع إلى التحسّن كل يوم، أنا أخرج بشكل سريع من المرمى، على الرغم من أنني لست طويل القامة، ولكنني رشيق واملك قوة في ساقي ".

وأتم: "أتعامل مع الكرة بشكل جيد بساقي، وأنا أود أن أشارك في مباريات الفريق، وأعتقد أن أسلوبي سيتناسب بشكل جيد هنا".