فيديو| متحدث الأهلي: نشكر الداخلية على استجابتها بإخراج مشجع

الجمعة 20/يوليه/2018 - 11:18 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مناشدات الجماهير لمجلس الإدارة للمساعدة في إخراج المشجع أحمد صبرة، لحضور جنازة والده الذي كان يعاني المرض، وجد صدى لدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي.
وأضاف "فؤاد"، خلال مداخلة هاتفية مع قناة الأهلي، مساء الجمعة، أن "الخطيب"، وجه العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، وتم تشكيل ما يشبه خلية أزمة لعمل ما يلزم، موضحًا أنه لجنة الشؤون القضائية اتفقت على تقديم طلب لمصلحة السجون المصرية لإخراج أحمد صبرة، بإخراجه لحضور جنازة والده.
وتابع: "مصلحة السجون مشكورة أرسلت فاكسًا للجهات المعنية، من مديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام، ووافقوا على إخراج السجين لحضور جنازة والده في موقف إنساني، بعد استيفاء الأوراق القانونية".
واستطرد: "أحمد خرج في ساعة مبكرة من اليوم، وحضر جنازة والده، ونتمنى أن يفك الله قيده قريبًا هو وزملائه، الشباب صغير ومتحمس ولم يكن هناك داعي لشغب مباراة مونانا، والأهلي وجماهيره تضرروا بصورة بالغة".
وججه الشكر لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ورؤساء القطاعات، على جهدهم لأن ما حدث ملحمة لأنها تتطلب الكثير من الوقت، وفق قوله.