3 صفقات سوبر يخطط الأهلى لحسمها .. تعرف عليها

الجمعة 20/يوليه/2018 - 10:04 م
كتب: محمد صقر
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
فى الوقت الذى أعلن فيه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للقلعة الحمراء، رضائه عن الصفقات التى تعاقد معها الأهلى ، الثنائي أحمد علاء مدافع الداخلية،  وساليف كوليبالى مدافع مازيمبى، ولاعبين تحت السن عمار حمدى من النصر ومصطفى البدرى من فريق أسوان، إلا أن هناك محاولات للتعاقد مع لاعبين جدد.
 

"وان ثرى" تستعرض أبرز الصفقات التى يقاتل مجلس ادارة الأهلي لحسمها قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية :

محمود متولى

لا يزال مجلس ادارة الاهلى برئاسة محمود الخطيب ، يحاول جاهدًا انهاء صفقة اللاعب محمود متولى لاعب الاسماعيلى، خاصة وانه لاعب جوكر يجيد اللعب فى الدفاع ومركز خط الوسط، ويقاتل الأهلى لانهاء الصفقة قبل الانتقالات الصيفية الجارية، باعتبار ان اللاعب من المكاسب فى حالة انهاء الصفقة

حسين الشحات

جدد الاهلى خلال الساعات الماضية، مفاوضاته مع اللاعب حسين الشحات، وفتحت الادارة الحمراء خطًا من الاتصالات المكثفة مع ادارة العين الاماراتى على أمل إنهاء الصفقة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، من خلال التعاقد مع اللاعب شراء نهائى او على سبيل الاعارة .
ويتمسك الاهلي بانهاء الصفقة،  فى ظل الرغبة القوية لدى حسين الشحات فى ارتداء الفانلة الحمراء خلال الموسم الكروى المقبل، ويأمل اللاعب فى نجاح الأهلى فى حسم الصفقة .
وتعد الصفقة من الصفقات القوية ، فى ظل اجادة اللاعب الأداء فى أكثر من مركز،  والقدرات التهديفية التى يتمتع بها،  وهو ما يجعله مكسبًا من العيار الثقيل للأهلي .

أحمد عبد المقصود

شهدت الساعات الماضية دخول لاعب الريان القطرى أحمد عبد المقصود، حسابات إدارة الاهلى للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، واللاعب يجيد اللعب فى مركز "الديفندر" الوسط المدافع، ويؤدى واجباته الهجومية على الوجه الاكمل،  ويلعب بنفس طريقه حسام غالى نجم الأهلى السابق .

ولن يتم معامله اللاعب أحمد عبد المقصود معاملة الاجانب،  خاصة وانه يحمل الجنسية المصرية وهو الأمر الذى لن يكون له تأثير على عدد اللاعبين الأجانب المتواجدين بالقلعة الحمراء .

ويبذل محمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء،  محاولات مكثفة لانهاء الصفقة، خاصة و أن اللاعب لم يجدد عقده مع نادى الريان، ولن يكلف خزينة الأحمر مقابل مادى كبير.