صور وفيديو | التفاصيل الكاملة لاخطر 30 يوما فى حياة "محمد صلاح"

الجمعة 20/يوليه/2018 - 06:40 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
محمد صلاح نجم المنتخب المصرى لكرة القدم ، ونادى ليفربول الانجليزى ، على مدار الايام الماضية وبعد توديع المنتخب المصرى لكرة القدم ، خطف الاضواء وكان مثار حديث الشارع الرياضى المصري ، ما بين مؤيد ومعارض لتصرفاته .

"وان ثرى" تستعرض اصعب 30 يوما فى مشوار محمد صلاح بعد توديع مونديال روسيا ، والانضمام لتدريبات ناديه ليفربول استعدادا للموسم الكروى الجديد للدورى الانجليزى لكرة القدم :

رحله بيروت
قام اللاعب المصرى محمد صلاح ، برحلة سريعة الى بيروت من أـجل الاستجمام ، والخروج عن الضغوط العصبية والنفسية ، التى تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب المصري بمونديال روسيا ، والاصداء التى ترتبات على اجتماعه مع رئيس الشيشان ، والحديث عن اعتزال اللاعب اللعب الدولي ، والهجوم عليه بعد مباراة السعودية .

خطوبة شقيقه
حرص محمد صلاح ، على التواجد فى خطوبة شقيقه التى اقيمت خلال الايام الماضية ، وكعادته خطف اللاعب الاضواء من الحضور ، وساهمته تلك المناسبة فى تخفيف الضغوط العصبية والنفسية عليه . وخلال تلك المناسبة عادت البسمة على وجه الفرعون المصري ، بعد الاصابة التى تعرض لها فى نهائى دورى ابطال اوروبا امام ريال مدريد ، والتى كان لها اثارا سلبيه على مشاركته فى مونديال روسيا 2018 ، على الرغم من تسجيله هدفي الفراعنه فى المونديال .

زيارة مصحة نفسية
شهدت الايام الماضية ، قيام الفرعون المصرى بزيارة عيادة الدكتور أحمد عكاشة ، ، رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي، خاصة وانه تعرض لضغوط عصبية ونفسية خلال مشاركته فى مونديال روسيا 2018 ، خاصة بعد توديع الفراعنه لمونديال روسيا من دور المجموعات بالتعرض لثلاث هزائم .

وكشف الدكتور «أحمد عكاشة» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي قدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» أن فشل توقعات المصريين لمنتخبهم في كأس العالم أصابهم بالإحباط لذلك هاجموا اللاعبين بعد تأييدهم.

وأوضح رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي، أن النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، يتعرض لضغط نفسي أكبر من طاقته، ويفقد خصوصيته عند زيارة مصر.

وكشف «عكاشة» عن زيارة قام بها «صلاح» إليه بترتيب من صديق لصلاح، مشيرًا إلى أن معاملة المصريين مع صلاح تفقد الكثير من خصوصيته، متوقعًا أن يقل زياراته لمصر.

زيارة جزر المالديف
قبل انضمام الفرعون المصري محمد صلاح ، لتدريباته نادى ليفربول الانجليزى استعدادا لانطلاق الموسم الكروى الجديد ، قام اللاعب بالذهاب الى جزر المالديف من اجل ىالاستجمام والخروج من التوتر والضغوط العصبية والنفسية التى تعرض لها خلال الايام الماضية منذ التواجد فى مونديال روسيا 2018 ، وتوديع البطولة من دور المجموعات والهجوم عليه اعلاميا .

صور وفيديو | التفاصيل
صور وفيديو | التفاصيل
صور وفيديو | التفاصيل
صور وفيديو | التفاصيل
صور وفيديو | التفاصيل