فيديو وصور| تعرف علي «الجانب الخفي» في حياة محمد صلاح..فاتنات وملكات جمال

الجمعة 20/يوليه/2018 - 04:16 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استطاع الفرعون المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي ، أن يخطف قلوب السيدات في ظل وسامته ونجوميته ، وهو ما جعل محط اهتمام العديد من المعجبات ، والتي حاولن التقرب منه ولكنه في ظل تدينه والتزامه كان دائما ما يضع خط أحمر ، ويقتصر الامر على التقاط الصور التذكارية فقط لاغير :
"وان ثرى " تستعرض أبرز السيدات في حياة النجم المصري

السيدة إكرام والدة الفرعون المصري ولا شك أنها الأسعد بين الأمهات، بما وصل إليه ابنها، والتي تحرص دائماً على الدعاء له بالتوفيق.

ماجي محمد صادق ، زوجه الفرعون المصري ، وكانت زميلة محمد صلاح في المدرسة في قرية بسيون بمحافظة الغربية، ونشأت بينهما علاقة صداقة ثم تطورت إلى ارتباط وأخيرًا زواج في عام 2013، وقد تحدث صلاح مؤخرًا عنها معتبرًا أنها أكثر الأشخاص المظلومين في حياته بسبب طبيعة عمله.
مكة ابنته التي ولدت في 17-10-2014، لتملأ حياته بالسعادة ، وفي ملعب الأنفيلد خطفت مكة الأضواء من أبيها المتوج بالحذاء الذهبي، حيث رصدتها الكاميرات وهي تداعبه بالكرة.
ظهر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على أحد الشواطئ الأمريكية بصحبة أحد المعجبات أثناء قضائه أجازته في الولايات المتحدة قبل الانضمام لمعسكر فريقه .
وأثار محمد صلاح الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورته مع أحد المعجبات ما بين مؤيد ومعارض .

لم تقتصر شعبية النجم المصري محمد صلاح على مشجعي نادي ليفربول فقط، بل تحول الى اللاعب المفضل لسيدات المدينة اللائي تجمعن في مركزها، للإشادة به.
حيث رددت السيدات أغنية «مو صلاح» الشهيرة، والتي تقول كلماتها: «مو صلاح مو صلاح.. محمد صلاح يركض في الجناح.. صلاح الملك المصري».

فتاة إيطالية تدعى "روبيرتلا" لقائمة الفتيات العاشقات للنجم المصرى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ، بعد إعجابها بالفرعون المصري الذي قاد فريقه الاسبق فيورنتينا للفوز على إنتر ميلان فى مباراة الجولة 25 من الكالتشيو.
ونشرت روبيتلا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، صورة لها وهى مرتدية قميص محمد صلاح مع الفيولا والذى يحمل الرقم "74".

الإنجليزية جورجينا سيلك معروفة إعلامية بمجنونة محمد صلاح وكانت تشجعه منذ بازل السويسري ثم تشيلسي الإنجليزى وفيورنتينا وليفربول ولا تترك مناسبة إلا وتتغني به ودافعت عنه عندما كان على دكة البلوز أمام ظلم مدربه جوزيه مورينيو.