مسئولو المقاصة يلتقون محافظ الفيوم لنقل مبارياته الي ستاد المحافظة

الخميس 19/يوليه/2018 - 12:22 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقى وفد من مسئولي نادي المقاصة وقيادات محافظة الفيوم ، صباح اليوم الخميس مع الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم بمكتبه ، كمحاولة أخيرة لاقامة مباريات المقاصة علي ستاد الفيوم.

ويطالب مسئولو المقاصة المحافظ بضرورة التدخل لدي الجهات الأمنية ، لمعاينة ستاد الفيوم علي الطبيعة للحصول على الموافقة الامنية لاستضافة مباريات الفريق على ملعب الفيوم ، خاصة وأنها مطلب جماهيري لابناء المحافظة .

وكشف وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة ، أن الإصلاحات الحالية في ستاد الفيوم خارج نطاق الملعب وبعيدا عن المقصورة والدرجة الاولي ، التى تستضيف الجماهير ، وسبق وأن لعب المقاصة مبارياته في بطولة الكونفدرالية الافريقية موسم 2015 والدوري على نفس الملعب بالفيوم ، وسبق ان وافقت الجهات الامنية السابقة بالمحافظة علي اللعب بالاستاد رغم وجود نفس الاصلاحات.

وأوضح هويدي ، أن إقامة مباريات المقاصة بملعب الفيوم ، سيكون بمثابة تخفيف الاعباء علي أمن القاهرة ، في ظل وجود ما يقرب من 7 أندية تخوض مبارياتها في القاهرة ، ومن الصعب اقامة مباريات المقاصة باستاد المقاولون العرب لانه سيزيد الاعباء علي مديرية امن القاهرة.

ويضع مسئولو المقاصة امالا كبيرة واخيرة علي محافظ الفيوم لاستصدار الموافقة الامنية للعب علي ستاد المحافظة تلبية لرغب جماهير الفيوم وتخفيف العبء عن امن القاهرة.