مفاجأة.. جون أنطوي يقترب من قيادة هجوم منتخب مصر

الأربعاء 18/يوليه/2018 - 05:19 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكدت تقارير غانية، أن جون أنطوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، ولاعب الأهلي السابق، قد يحصل على الجنسية المصرية خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد موافقة مجلس النواب على مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القرار بقانون رقم 89 لسنة 1960 بدخول وإقامة الأجانب بمصر والخروج منها، والقانون رقم 26 لسنة 1975 بشأن الجنسية المصرية، والذي يقضي بحق من يقيم في مصر بوديعة لمدة 5 سنوات، الحق في طلب الحصول على الجنسية.

 

 

وأعلن موقع "غانا ويب" أن الغانى جون أنطوى قد يحصل على الجنسية المصرية، ويصبح من حقه المشاركة مع المنتخب مصر، بشرط إيداع 7 ملايين جنيه مصرى في أحد البنوك المصرية، خاصة أنه مر على إقامته في مصر أكثر من 5 سنوات خلال لعبه للإسماعيلي والأهلي والمقاصة، تخللها فترة احتراف بنادي الشباب السعودي.

 

وأكد الموقع، أن أنطوي يلعب في الدوري المصري منذ عام 2013، وسوف تتم معاملته كمواطن مصرى وفقاً للشروط المنصوص عليها فى القانون المعدل، وبالتالى المشاركة مع منتخب مصر فى الفترة المقبلة.

 

وتضمن التقرير الغاني، أن اللاعب انضم لقائمة المنتخب الغاني مرة وحيدة إلا أنه لم يشارك وبالتلاي يصبح من حقه الانضمام للمنتخب المصري.