مدرب إنجلترا السابق يقترب من خلافة "كوبر"

الأربعاء 18/يوليه/2018 - 02:01 ص
كتب: حسام حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
السويدي أريكسون الاقرب لتدريب المنتخب الوطنى 





أكد الإعلامي إسلام الشاطر، أن مسئولي اتحاد كرة القدم المصري الجبلاية اقتربوا من الاتفاق مع السويدي سفين جوران إريكسون، المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة .

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم " خلال فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الثلاثاء أن عضو مجلس الادارة لاتحاد الكرة قاد المفاوضات مع المدرب السويدى حيث قاد المفاوضات بجانب رئيس الجبلاية المهندس هانى ابو ريدة  حيث طلب المدرب اريكسون مبلغ مالى كبير وتم الاتفاق  معه على منحة  3 مليون دولار سنويا .

وتابع :" أسند هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد، مسئولية اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، لحازم إمام، لاعب الزمالك السابق، وعضو الاتحاد، باعتباره أحد المحترفين المصريين بأوروبا وعلى دراية بأساليب التدريب المناسبة للفراعنة والذي استقر على الاتفاق مع "اريكسون لتدريب المنتخب الوطنى ". 

وأوضح " الشاطر" ان هناك جلسة  بين هانى أبو ريدة وحازم امام والمدرب السويدي سفين  جوران إريكسون لحسم الاتفاق معة والاتفاق على بعض الامور المالية البسيطة على انة سيتم الاعلان عن التعاقد مع المدرب السويدى بشكل رسمي خلال ساعات .