«الغندور» يستنكر تجاهل «جهاد جريشة» بالمونديال

الثلاثاء 17/يوليه/2018 - 10:09 م
كتب: أنس عبد الغني
جمال الغندور
جمال الغندور
 قال جمال الغندور الحكم المصري المعتزل، أن الأداء المتميز الذي ظهر بها الحكم الدولي جهاد جريشة في تحكيم مباراة إنجلترا أمام بنما، ضمن المجموعة السابعة من منافسات المونديال، والتي انتهت بفوز منتخب الأسود الثلاثة بسداسية، تسبب في توقعه أن يسند إليه لقاء آخر؛ بسبب قراراته الصائبة والإشادات التي تلقاها.


وقال "الغندور": إن المصريين رأوا حكاما آخرين في كأس العالم لديهم أخطاء واضحة، ورغم ذلك أسند إليهم تحكيم مباريات أخرى، وكانت مباريات مهمة وحاسمة في البطولة.

وأوضح أنه شاهد كافة المباريات، ورأى أن جريشة مستواه جيد جدا، مقارنة بباقي الحكام الآخرين، مطالبا بأن يكون هناك تواصل بين الحكم واللجنة الخاصة بالحكام؛ لتقريب وجهات النظر، خصوصا في اللقاءات المهمة.

وواصل، أن موسم الكرة سوف يبدأ في مصر، مؤكدا أنه سوف يظهر الكثير من المهارات الكروية.

وكشف "الغندور" عن تفاصيل العرض الذي تلقاه جريشة للتحكيم في الدوري الصيني، خلال الفترة القادمة، قائلا إنها فكرة "مقبولة"، وأنه يجب أن يكتسب خبرات عديدة بالتحكيم في مدارس كروية مختلفة، ولا توجد أي مشكلة في ذلك أبدا.

وأضاف أن عرض تحكيم جهاد جريشة في الدوري الصيني شيء ممتاز، وسوف يضيف لسمعة التحكيم المصري في الخارج، مشيرا إلى أن المستوى المشرف الذي قدمه جريشة في المونديال، بالإضافة إلى قيادته مباريات في العديد من المحافل الدولية خلال السنوات الأخيرة، سيكون الموافقة على احترافه بمثابة التكريم له