المصري البورسعيدي يواجه نهضه بركان ب 19 لاعب في غياب الكعبي

الثلاثاء 17/يوليه/2018 - 08:44 م
كتب: أنس عبد الغني
فريق النادي المصري
فريق النادي المصري البورسعيدي
يواجه فريق المصري البورسعيدي الأول لكرة القدم، فريق نهضه بركان المغرب غدًا،الأربعاء،  في تمام التاسعه مساء، حيث يسعي حسام حسن لصداره مجموعته بالكونفدراليه.

ووصلت بعثة المصري البورسعيدى إلي مطار محمد الخامس بالمغرب، و قضى الفريق ليلة واحدة بمدينة الدار البيضا،  أدي خلالها الفريق مرانًا وحيدًا قبل أن يتوجه الأحد إلى مدينة وجدة، ومنها إلى السعيدية استعدادا لمواجهة فريق نهضة البركان  في ثالث جولات دورى المجموعات بالكونفدرالية والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وخاض فريق المصري البورسعيدي مساء الاثنين، مرانه الأساسى استعداداً لمباراة نهضة بركان المغربى، وهي المباراة التى يخوضها الفريق البورسعيدى رافعاً شعار الفوز من أجل الصعود لقمة المجموعة بعدما فاز في الجولة الأولى على يونياو دو سونجو الموزمبيقي، قبل أن يتعادل مع الهلال السوداني خارج الأرض بهدف لكل فريق .

الجدير بالذكر أن المصرى البورسعيدي يحتل المركز الثانى بأربع نقاط خلف نهضة بركان صاحب ال 6 نقاط في الصدارة ويأتي الهلال السوداني ثالثا بنقطة واحدة، ثم يتذيل يونياو دو سونغو من موزمبيق، الترتيب بدون نقاط.

فرض حسام حسن السرية التامة على تدريبات الفريق في المغرب، ويتكون فريق المصري من 19 لاعباً، هم: أحمد مسعود – محمود السيد – أحمد بوسكا ، كريم العراقي – محمد مصطفى "شطة – إسلام صلاح – محمد كوفي – أحمد عبد الموجود – أحمد أيمن منصور – مصطفى "مارسيلو" ، عمرو موسى – فريد شوقي – توريك جبرين – إيزي إيميكا – محمد جابر – إسلام عيسى ، محمود وادي – أحمد جمعة – عبد الناصر "دي ماريا" بينما يغيب أحمد شكرى ومحمد عبد اللطيف جريندو للإيقاف.

وعقد حسام حسن محاضرة مع اللاعبين مساء الإثنين لتوضيح نقاط القوة والضعف لدى نهضة بركان حيث طالب العميد اللاعبين باستغلال اندفاع أصحاب الأرض عند انطلاق المباراة وشن هجمات مضادة سريعة لإحراز هدف مبكر يضعف معنويات المنافس كما حذرهم من التراخي وحثهم على التحلي بتركيز شديد واستغلال أنصاف الفرص خلال المباراة التي ستقام غدا في كأس الكونفيدرالية.

وودع اللاعب أيوب الكعبي، زملاءه في نهضة بركان، قبل مواجهة الفريق ضد المصري البورسعيدي بكأس الكونفيدرالية، وقام بتحفيزهم قبل هذه المباراة وخاض الكعبي حصة تدريبية شرفية مع الفريق، قبل السفر للصين للالتحاق بناديه الجديد هيبي شينا فورتون فورشين الذي تعاقد معه لموسمين و نصف.

كما قرر نادي نهضة بركان، تخصيص دخل مباراة المصري البورسعيدي بكأس الكونفدرالية الإفريقية، لعائلة المرحوم الحسن أخميس، لاعب الفريق السابق للفريق، والذي توفي مؤخرا في حادث سير مؤسف

ولعب أخميس عدة سنوات لنهضة بركان، قبل أن يغادره بعد نهاية الموسم الأخير، و جاءت تلك الخطوة تكريما له وللمستويات التي قدمها لفريق نهضت بركان

وسيلتقي الفريقان مجددا في بورسعيد بعد نحو أسبوع تقريبا بالجولة الرابعه من بطوله الكونفدرالية