تصريحات رونالدو وصفقات أندية الدوري تسيطر على عناوين الصحف الإيطالية

الثلاثاء 17/يوليه/2018 - 10:55 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبرزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الثلاثاء، تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عند تقديمه رسميًا بعد انضمامه لنادي يوفنتوس الإيطالي قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.

وصدرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" بعنوان يقول:"كريستيانو رونالدو كل شيء، إنه بالفعل بلا حدود، يريد الفوز في كل مباراة، وترك بصمة في تاريخ يوفنتوس".

ونقلت الصحيفة رسالة لورنزو إنسيني لاعب نابولي لرونالدو، التي قال فيها: "وحدك لا تفوز، وميسي أكثر قوة.. نحن ضد يوفنتوس، وأنشيلوتي أفضل تعاقد".

وأضافت عن صفقات إنتر "بروزوفيتش- بيرييسيتش..إنتر اكتشف ذهب روسيا..أعاد العالم تقييم الثنائي، والآن، قيمة كل منهما 70 مليون يورو".

وأشارت إلى توجه مسئولين من نادي ميلان، إلى العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل ضم الإسباني ألفارو موراتا لاعب تشيلسي، لكنها أكدت أنه على النادي توفير المال من بيع بعض لاعبيه.

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "البطل.. كان اليوم الأول لرونالدو مليئا بالعاطفة.. هو البطل غير المتوقع الذي يطالبه المشجعون بكأس الأحلام".

ونقلت تصريح رونالدو: "اخترت يوفنتوس منذ وقت طويل، وكان الأمر سهلاً، هنا سأصنع التاريخ لأني أجلب الحظ، الفوز بالإسكوديتو في إيطاليا هو تحدي".

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات دي لورينتيس رئيس نابولي عن رفض صفقة رونالدو: "قلت لا لكريستيانو، وكيله مينديز عرضه على نابولي قبل اليوفنتوس".

وقالت صحيفة "توتو سبورت": "فقط يوفنتوس، عرض السوبر رونالدو".

ونقلت عن رونالدو قوله: "أنا هنا لدخول التاريخ، عرض يوفنتوس كان الوحيد الذي تلقيته.. آمل أن أجلب الحظ، في عمري الآخرون يذهبون إلى الصين.. أنا مختلف وأشعر أنني في الـ23 من العمر".