أديداس تخلد ذكريات كأس العالم في الشرق الأوسط

الثلاثاء 17/يوليه/2018 - 05:59 ص
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أُسدل الستار على بطولة كأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018) الليلة الماضية، إلا أن شعورًا لكرة القدم بدأ للتو في اجتياح منطقة الشرق الأوسط.

تخلق أديداس لحظات في جميع أنحاء المنطقة، وتواصل القيام بذلك، احتفالا بالجمهور المحلي، والبطولات التي سيتم استضافتها في المستقبل.

واستقبل سكان دبي آخر التحديثات على اللوحة الحية، من برج خليفة وأديداس الليلة الماضية، حيث أحرزت فرنسا اللقب.

وتعاونت أديداس مع شركة إعمار، للاحتفال بشكل مميز بكأس العالم، من خلال تحويل برج خليفة في وسط مدينة دبي، إلى أعلى لوحة نتائج كرة قدم مباشرة في العالم، بارتفاع يعادل 17 ملعبا لكرة القدم.

وشهدت المنطقة إضاءة لوحة الإعلانات، للاحتفال بـ163 هدفا في البطولة، سُجلت فيما شجع المتابعون 32 دولة خلال 64 مباراة، سعت فيها أديداس للاحتفال بكرة القدم، ومنح الدول المشاركة لحظات مميزة في أفق دبي.



ولم تتوقف أديداس عند هذا الحد، فقد أعلنت العلامة التجارية للملابس الرياضية، عن كتابة "قوي بـ100 مليون" باللغة العربية، على حذاء محمد صلاح Energy Mode X18+، حتى يتمكن من حمل دعم بلاده معه، خلال لعبه في مرحلة المجموعات.

وسيتم عرض قميص مُوقّع وزوج من هذه الأحذية، في متجر أديداس دبي مول، يوم 26 يوليو، لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة، للمشاهدة والتصوير، وكذلك مع فرصة للفوز بها.

وانطلاقا من توجه العلامة التجارية الرياضية العالمية، والذي لا ينصب فقط على المحترفين، جرى البحث عن المبدعين القادمين للعبة في المنطقة، حيث تم منح لاعب كرة القدم المحلي الموهوب، براء لولو، فرصة العمر، من خلال فوزه بلقب اللاعب الأكثر قيمة، في دوري أديداس تانجو دبي، الذي استحوذ على اهتمام اللاعبين الشباب الموهوبين في المدينة، الشهر الماضي.

وانتقل براء بذلك للتنافس مع 22 لاعبا، من جميع أنحاء العالم، في روسيا، تزامنا مع بطولة كأس العالم، في محاولة لحجز مكان إلى جانب اللاعب، تشابي ألونسو، في فريق تانجو.

وأثار براء، الفلسطيني الأصل والمقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، إعجاب لجنة من الحكام، تتألف من كبار الشخصيات في أديداس، ووسائل الإعلام الرياضية المحلية، من خلال مهاراته وإبداعه، للفوز بلقب اللاعب الأكثر قيمة.

وتعد دبي واحدة من 39 مدينة على مستوى العالم، والوحيدة في الشرق الأوسط، التي يقام فيها دوري تانجو.

وتعليقا على استثمارات أديداس في المنطقة، قال فابيو زولواغا، مدير كرة القدم في أديداس الأسواق الناشئة: "نؤمن بأن قوة الرياضة يمكنها أن تغير حياة الناس، وفيما يعلق كأس العالم فيفا في أذهان المشجعين واللاعبين على حد سواء، أردنا خلق ذكريات لمنطقة الشرق الأوسط، سواء من خلال رؤية أعلام دولتهم تضيء على برج خليفة، أو امتلاك أحذية محمد صلاح، أو الفوز بفرصة للذهاب إلى روسيا، والتنافس ضد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".



وأضاف: "نحن كعلامة تجارية، أردنا أيضا أن نشيد بالشغف تجاه كرة القدم في هذه المنطقة، والذي سيزداد مع كأس آسيا وكأس العالم.. هذه مجرد بداية لشيء ما في منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع إلى إلهام هذا الجيل والجيل المقبل لحب كرة القدم".

تؤمن أديداس بأن قوة الرياضة يمكنها أن تغير الحياة، من خلال خيال الرياضي، واستخدام الإبداع لإحداث الفارق في لعبتهم، وحياتهم، وعالمهم.

بمساعدة "محمد صلاح" وآخرين من أمثاله، تهدف "أديداس" إلى إلهام المبدعين عبر الثقافة الرياضية، ليصبحوا أكثر شجاعة، ويتمكنوا من خلق واقعهم الخاص.