الخطايا الخمسة لـ "عماد متعب" فى أخر موسمين مع الاهلي

الإثنين 16/يوليه/2018 - 03:34 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يظل عماد متعب من أفضل المهاجمين فى تاريخ الاهلى والكرة المصرية ، وسجله حافل بالالقاب والبطولات والانجازات المختلفه ، سواء مع ناديه أو المنتخب الوطنى .

القناص أو جلال الحراس أو متعب +90 ، وغيرها من الالقاب الشخصية ، خلال أخر موسمين له مع المارد الاحمر ، وقع فى العديد من الخطايا جعلته يخسر الكثير من شعبيته وجماهيرته .

"وان ثرى" تستعرض أبرز خطايا عماد متعب خلال الموسمين الاخيرين

ازمات ومشاكل
دخل عماد متعب ، فى العديد من الازمات والمشاكل مع الاجهزة الفنية التى تعاقبت على الاحمر خلال اخر موسمين ، بداية من جاريدو مرورا بمارتن يول وأخير حسام البدرى ، وهو ما جعل اللاعب يفقد تركيزه كثيرا .

دكة البدلاء
رغم تراجع مستوى واداء عماد متعب خلال الموسمين الاخيرين ، الا أنه كان يصر على الاستمرار فى الملاعب وعدم الاعتزال ، وهو ما جعله يجلس اسيرا لدكة البدلاء ، ويشارك لدقائق وأحيانا لا يشارك نهائيا ، وهو ما جعله يفقد كثيرا من بريقه ونجوميته .

الانقطاع عن التدريبات
شعور عدم متعب بتهميش دوره مع المارد الاحمر ، جعله فى الكثير من الاحيان يرفع شعار التمرد وذلك من خلال الانقطاع عن تدريبات الفريق ، وهو ما يجعله يتعرض لعقوبات والابتعاد نهائيا عن المباريات بحجة عدم الالتزام فى التدريبات .

وكيل اعماله
تسبب نادر شوقى وكيل اعمال اللاعب ، من خلال تصريحاته عن تعرض للظلم من الاجهزة الفنية للاحمر ، فى ازياد الفجوة اتساعا بينه وبين جماهير وادارة الاهلى خلال الموسمين الاخيرين ، خاصة وان عماد متعب كان ينسق وراء تصريحات وكيل اعماله ، وهو ما جعله يوافق على الاحتراف فى نادى الاتفاق السعودى ، وفشل التجربة ليخسر عماد متعب ايضا .

قرار الاعتزال
فى الوقت الذى نصح المقربين من عماد متعب باتخاذ قرار الاعتزال ، والخروج من بوابة الاهلى ، الا أن اللاعب بسبب وكيل اعمالة والحديث عن عروض احتراف خارجية ومحليه ، جعله يؤخر اتخاذ هذا القرار ، ليكون بمثابة خسارة جديده لعماد متعب فى ظل عدم وجود العروض الجدية .