إسلام الشاطر: بيراميدز يحرض نجم الأهلي على التمرد

الإثنين 16/يوليه/2018 - 12:46 ص
كتب: حسام حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الاعلامي إسلام الشاطر عن إشتعال موقف ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي الجديد بعد رفضة المعاملة السيئة من قبل "باتريس كارتيرون" المدير الفني للقلعة الحمراء.

وأكد "الشاطر" أن اللاعب هدد بالقيد الإفريقي أوالرحيل عن الأهلي، وهو ما حدث بعد ذلك بعد الجلسة التي عقدها وكيله مع محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة، ووعد خلالها بحصول اللاعب علي فرصته كاملة ومصالحته علي الفرنسي كاريترون.

وأضاف " الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم" خلال فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز،  أن ناصر ماهر والملقب بخليفة عبدالله السعيد تلقي عرضا سريا و مغريا من نادي بيراميدز للحصول على خدماته، حيث يرغب حسام البدري رئيس النادي في ضم ماهر لصفوفه.

وعرض البدري علي اللاعب ناصر ماهر مبلغا كبيرا للحصول على خدماته والرحيل عن النادي الأهلي.

وأكمل المصدر أن عقد ماهر مع الأهلي مليون جنيه في الموسم الواحد، وبعدما أثار أزمة وعده مسؤولو الأهلي بزيادة عقده إلي 4 ملايين جنيه لمنع رحيله إلي بيراميدز.
   
وتابع :" رغم حصول  اللاعب ناصر ماهر علي وعد بزيادة عقده، إلا أنه لم يحدث أي شيء حتي الآن وينتظر اللاعب الزيادة المالية وقيده أفريقيا لإغلاق الملف، أو عدم تنفيذ طلباته وبالتالي رحيله إلي سموحة مرة أخري ومنه إلي نادي بيراميدز".

وأشار " الشاطر" أن حسام البدري رئيس نادى بيراميدز اتفق مع  اللاعب ناصر ماهر على التمرد الفترة الماضية واضطرار النادي لبيعه أو إعارته لسموحة وحينها ينضم إلي بيراميدز، خاصة أن الأهلي لن يوافق علي رحيله لبيراميدز مهما كان الثمن، لذا تم الاتفاق علي أن يكون سموحة كوبري انتقال ماهر من الأهلي إلي بيراميدز.