6 رسائل قوية من الخطيب لجماهير الأهلي

الخميس 12/يوليه/2018 - 10:06 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على توجيه عدة رسائل لجماهير القلعة الحمراء اليوم، الخميس، على خلفية الأحاديث والأقاويل التي تناثرت خلال الأيام الماضية، والتي مست باسم النادي الأهلي.



أولا.. أكد الخطيب أن النادي الأهلي يدير أزماته بطريقته الخاصة،و يحتفظ بحقه في الرد ليس بالشكل الذي يضر مصلحة الكيان.

ثانيا.. النادي الأهلي دائما يقع على عاتقه مسئولية وطنية، أهمها مراعاة مصلحة مصر، لذلك ننتهج سياسة أعلى درجات ضبط النفس نظرا لموقع المسئولية، خوفا من التسبب في إشعال فتنة بين الجماهير العربية.



ثالثا.. عائلة الأهلي تتناقش داخل الغرف المغلقة، والتي تشهد دائما أراء مختلفة، وهذا التنوع مطلوب وأحيانا يحدث اختلاف، لكن ساعة الأزمات كلنا نقف إلى جانب بعضنا البعض، "بشعار الأهلي فوق الجميع".. ومصلحة الأهلي فوق رغباتنا الشخصية، ولن ننساق وراء ما يتردد لجر الأهلي لانقسامات داخلية، ولكن إأن ثبت وجود شخص أخطأ ستتم محاسبته لأنه لا يوجد شخص فوق المحاسبة.

رابعا.. مبادئ النادي الأهلي وكبريائه تجعله يرحب بكل محبيه وكل مستثمر إذا حافظ على تقاليد الأهلي، ولكن هناك أشخاص لا تفهم هذا الكلام.



خامسا.. تعلمنا داخل النادي الأهلي، أن المبادئ تأتي قبل البطولات والصفقات والإنشاءات وقبل الدعم المادي، والتي تصل لدرجة خسارة كل اللي ما ذكر مقابل الحفاظ على المبادئ والقيم.. الأهلي يفوز دائماً بالبطولات على مدار تاريخه بالإضافة إلى كم التطويرات التي تحدث للكيان مع مختلف مجالس الإدارات.. لكن كل هذا يتم بدون التنازل عن تقاليد النادي والتي جعلته هرم مصر الرابع، انتصاراته من انتصارات مصر وشموخه من كبرياء مصر ودوره أن ينشر تلك القيم بين المصريين وينشر الابتسامة على وجوه المصريين.



سادسا.. رسالتي لجماهير الأهلي هي أن أمامهم فرصة قوية لكتابة تاريخ في كيفية التشجيع الاحترام والقيم التي تربى عليها الجميع داخل الكيان، فرصتكم أن تكتبوا تاريخ كبير للنادي.. الروح روح الفانلة الحمرا مش بس لاعيبة الأهلي الروح دي في قلوب جماهير الأهلي الجمهور اللي كان بينادي علينا كنا بننسي أي تعب أو إصابة بيصحي فينا روح القالنة الحمرا ويخلينا نحقق المستحيل.. ولا نفكر غير في إسعاد الجماهير.



واختتم الخطيب قائلا:" خلال الفترة الماضية تم حرماننا من جماهير الأهلي لذلك كان هدفنا الأول أن الجمهور يعود من جديد للمدرجات، وهذا حدث خلال اجتماعاتنا المكثفة مع كافة الجهات لإعادة الجماهير وبالأخص العودة باللعب على ستاد القاهرة" .