مواجهات نصف نهائي المونديال الأبرز في الصحف الإنجليزية

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 11:32 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سلطت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الثلاثاء، الضوء على المواجهة النارية التي ستجمع فرنسا، وبلجيكا، في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم، إلى جانب آخر استعدادات منتخب إنجلترا لمباراة كرواتيا غدا في نفس الدور.


وعلقت صحيفة (ديلي ميل) على مباراة فرنسا وبلجيكا بالعنوان التالي: "لوريس أم كورتوا؟.. بوجبا أو فيلايني، جريزمان أم هازارد؟.. نجوم فرنسا وبلجيكا متأهبون قبل مواجهة الدور قبل النهائي".

وعن آخر استعدادات منتخب إنجلترا لمباراة كرواتيا قالت: "إنجلترا تسعى لتحقيق المجد بالتأهل للنهائي والفوز باللقب".

ونقلت الصحيفة عن إريك داير نجم المنتخب الإنجليزي قوله: "إن اللاعبين مصرون على وضع منتخب بلادهم على القمة".

أما صحيفة (ديلي أكسبريس) فعلقت على مباراة اليوم، بين فرنسا وبلجيكا قائلة: "تيري هنري نجم الزرق السابق قد يكون مفتاح فوز بلجيكا".. في إشارة إلى نجم منتخب فرنسا السابق الذي يشغل منصب مساعد مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا.

فيما أشارت صحيفة (ميرور) إلى أن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا سيحافظ على ثبات التشكيل الذي نجح في الصعود بمنتخب الأسود الثلاثة لقبل نهائي المونديال الروسي.

ونقلت الصحيفة تصريحا لديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا وصف فيه تيري هنري زميله السابق في منتخب "الديوك" بالعدو قبل مواجهة بلجيكا.

وأكدت صحيفة (ذا صن) أن ساوثجيت سيحافظ على ثبات التشكيل في لقاء كرواتيا وسيخوض اللقاء بنفس المجموعة التي تغلبت على السويد في دور الثمانية.

فيما ذكرت صحيفة (إندبندنت) أن ساوثجيت قادر على قيادة منتخب لإنجلترا لكتابة تاريخ جديد في كأس العالم.