نكشف الحقيقة الكاملة في أزمة "كهربا" والزمالك..وخوف الجبلاية يهدر حق اللاعب

الإثنين 09/يوليه/2018 - 11:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أزمة جديدة داخل جدران نادي الزمالك، والتي جاءت بعدما فشلت إدارة القلعة البيضاء في توثيق عقد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، خلال فترة 30 يوم من تحرير عقده.

عقد محمود كهربا مع نادي الزمالك يمتد لمدة 4 سنوات، حيث ينتهي مع نهاية الموسم المقبل 2018-2019.

وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن اللاعب القديم الذي تخلو قائمة فريق من اسمه يعتبر حرًا ويحق له التواجد في قائمة أي فريق آخر.

ويصارع الزمالك الوقت من أجل قيد كهربا في قائمته للموسم الحالي، وفقًأ للعقد الذي وقعه معه في يوليو 2017، إلا أن لائحة اتحاد الكرة تنص على ضرورة توثيق العقد قبل مرور مدة 30 يوم من تاريخ تحريره.

ولكن وفقًا للائحة الجبلاية أن نادي الزمالك كان عليه قيد اللاعب خلال أغسطس الماضي، ولكن بعدما لم تقيده إدارة الزمالك أصبح اللاعب حرَا في الانتقال لأي نادي اخر.

وبات الزمالك مطالبًا بتوقيع عقد جديد مع كهربا خلال الفترة الحالية، وإلا سيصبح اللاعب حرًا ويحق له التوقيع لأي نادِ دون الرجوع لإدارة الزمالك.

ولكن تسعي لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري، من قبل أحد أعضائها مجدي عبد الغني، إلي محاولة توثيق عقد اللاعب القديم، خوفا من تهديدات المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، فهل يتم الرضوخ للوائح المنظمة للعبة كرة القدم في مصر أم نواصل مسلسل المهازل وضياع حقوق اللاعبين من قبل القائمين على اللعبة؟ ساعات قليلة ويسدل الستار على الحقيقة الظاهرة.