نرصد 4 حلول لحل الازمة الدفاعية للزمالك قبل الموسم الجديد

الإثنين 09/يوليه/2018 - 06:07 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعاني دفاع نادي الزمالك، قبل بداية الموسم الجديد، بسبب وجود 3 لاعبين فقط، في قلب الدفاع، وهم محمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني.

يأتي ذلك بعد رحيل محمد مجدي إلى الإسماعيلي، وعلي جبر إلى الأهرام، مع وضع إسلام جمال على قائمة الانتظار.

ويرصد موقع وان ثري ، عبر التقرير التالي، محاولات نادي الزمالك، لتجاوز أزماته الدفاعية:

ياسر إبراهيم
الخيار الأول للزمالك، لتدعيم الفريق الأبيض، في الموسم الجديد، هو استعادة لاعبه السابق، ياسر إبراهيم من سموحة، حيث كان معارًا قبل أن يتم بيعه.

ويرغب الزمالك في استعادة ياسر إبراهيم، في ظل العجز الدفاعي للفريق الأبيض، ولكن طلبات سموحة المالية تعوق حتى الآن، انتقال اللاعب، حيث يطلب الفريق السكندري، 15 مليون جنيه، وهو ما يراه مجلس الأبيض، مبلغًا باهظًا.

رامي صبري
الخيار الثاني هو محاولة الحصول على رامي صبري، مدافع إنبي السابق والأهرام الحالي، من خلال اتفاق مع مسئولي النادي، في ظل وجود توأمة بين الناديين.
ويقترب الأهرام، من ضم أحمد أيمن منصور من المصري، إلى جانب التعاقد مع عبد الله بكري، من سموحة، وهو ما قد يسهل من انتقال رامي صبري إلى الزمالك.

إسلام جمال
الخيار الثالث، هو مدافع الزمالك الحالي، والموجود على قائمة الانتظار في الفريق، ولم يرحل إلى أي فريق حتى الآن، حيث يضعه الأبيض، كخيار متاح، حال عدم قدرته على التعاقد مع أي مدافع جديد، خلال الفترة المقبلة.

تصعيد الناشئين
من المستبعد اللجوء لهذا الخيار، وهو تصعيد ناشئ من القطاع، أو الاعتماد على اللاعب علي حسين، القادم من عدة سنوات، وهو ناشئ من جاسكو، وتمت إعارته لأكثر من فريق.