الصحف الإنجليزية تتناول استعدادات منتخب إنجلترا لمباراة كرواتيا

الإثنين 09/يوليه/2018 - 11:51 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم /الاثنين/ استعدادات منتخب إنجلترا لمواجهة كرواتيا بعد غد، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم.

ونقلت صحيفة (ديلي أكسبريس) تصريحات المدير الفني لـ"الأسود الثلاثة" جاريث ساوثجيت التي أكد فيها أن الفوز بكأس العالم في روسيا سيكون إنجازا يفوق الفوز باللقب عام 1966 على الأراضي الإنجليزية.

في الوقت نفسه.. ألمحت الصحيفة إلى إمكانية غياب جوردان هندرسون لاعب خط وسط ليفربول عن الفريق في موقعة كرواتيا، بسبب الإصابة بشد خلال مباراة السويد في دور الثمانية.

أما صحيفة (ديلي ميل) فقد أكدت تعافي الحارس بيكفورد في وجيمي فاردي من إصابات طفيفة، وباتا مستعدين للقاء كرواتيا في الدور قبل النهائي للمونديال.

وذكرت الصحيفة أن جميع اللاعبين وفي مقدمتهم نجم توتنهام هاري كين خضعوا لعملية استشفاء بعد مباراة السويد لاستعادة النشاط قبل موقعة قبل النهائي.

من ناحية أخرى كتبت صحيفة (ذا صن) أن المشجعين الإنجليز يأملون في الحصول على مزيد من التذاكر لحضور مباراة الدور قبل النهائي؛ لدعم منتخب "الأسود الثلاثة"؛ لمواصلة الحلم والتأهل للنهائي لملاقاة الفائز من فرنسا وبلجيكا.

فيما نقلت صحيفة (ميرور) تصريحا لهاري كين قال فيه: إن أبطال عام 1966 ألهموا الجيل الحالي الذي يريد أن يسير على دربهم ويحقق المجد ويفوز بلقب كأس العالم.

وأشارت إلى تأكيد المدرب ساوثجيب على أن إنجلترا تقف على عتبة صناعة التاريخ قبل موقعة الدور قبل النهائي أمام كرواتيا.

أما صحيفة (إندبندنت) فركزت على رغبة المدرب ساوثجيت في عدم تكرار ما حدث في مونديال 1990 وبطولة اليورو 1996 حث سقطت إنجترا في الدور قبل النهائي ولم تكمل المشوار حتى المباراة النهائية وكتابة مستقبل جديد للكرة الإنجليزية.

وتناولت شبكة (سكاي سبورت) آخر تطورات إصابة نجم خط الوسط الإنجليزي هندرسون واحتمال غيابه عن لقاء كرواتيا.