فيديو| أسامة نبيه يكشف تفاصيل أزمة حسام غالي مع منتخب مصر

الإثنين 09/يوليه/2018 - 12:55 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف أسامة نبيه، المدرب المساعد السابق بمنتخب مصر، عن تفاصيل جديدة في أزمة حسام غالي، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل، مع جهاز المنتخب ومعه شخصيًا، وهي األزمة التي أدت إلى استبعاده من منتخب الفراعنة.

وقال "نبيه"، خلال لقائه ببرنامج "روسيا 2018"، المذاع عبر قناة "أون سبورت"، مساء الأحد، أن الأزمة بدأت بأن "غالي"، كان يرى أنه يتعامل بطريقة غير جيدة، إلا أن هذا الأمر غير صحيح وليست من طباع جهاز المنتخب، وفق قوله.

وتابع: "الحقيقة هي أن حسام غالي، سبّق واشتكى مني ومن طريقة لعب هيكتور كوبر، لهاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، خلال رحلة نيجيريا، ولم نعاقبه على ذلك، ولكن عاقبناه بعد ذلك بناء على التصرفات التي بدرت منه بعد العودة من نيجيريا".

وأكد أن علاقته بحسام غالي، كانت جيدة، وكان أكثر المقتنعين بقدرته على القيام بدور عبد الله السعيد، وأنه يراه أحد أفضل اللاعبين في مصر، مستطردًا: "القرار الأول والأخير كان لهيكتور كوبر، وهو قال لي بعد استبعاد غالي، أن أكثر لاعب دافعت عنه هو أكثر من هاجمني".

وأوضح أنه لم يتدخل أي شخص في الأزمة لتقريب المسافات، مشيرًا إلى محاولته في إحدى المرات لتقريب المسافات من ناحيته إلا أنه لم يحدث جديد بعد ذلك.