فيديو|الانطلاقة المثيرة للأسود الثلاثة في روسيا تحظى بإشادة وسائل الإعلام والأمير

الأحد 08/يوليه/2018 - 08:26 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

 قوبل تأهل منتخب إنجلترا إلى المربع الذهبي للمونديال بعاصفة من السعادة من قبل وسائل الإعلام اليوم الأحد، حيث توقعت أغلبها أن يتوج الأسود الثلاثة بثاني لقب لهم في كأس العالم بعد إنجاز 1966

 

وفاز المنتخب الإنجليزي تحت قيادة مدربه ساوثجيت على نظيره السويدي بهدفين دون رد أمس السبت ليبلغ المربع الذهبي لكأس العالم للمرة الأولى منذ 1990

 

وسجل هاري ماجوير وديلي الي هدفي إنجلترا من ضربتي رأس كما أنقذ الحارس الإنجليزي جوردان بيكفود مرماه من ثلاثة أهداف محققة ليكون الفوز في النهاية من نصيب الأسود الثلاثة على ملعب سمارا أرينا.

 

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة "ذي صن" اليوم الأحد "نعم... الأسود الثلاثة هرسوا السويد لينضموا إلى المربع الذهبي".

وأشارت صحيفة "تيليجراف" "إلى الأمام" لتحفيز المنتخب الإنجليزي ومدربه جاريث ساوثجيت قبل المباراة المرتقبة أمام كرواتيا يوم الأربعاء المقبل في المربع الذهبي.

 

ونشرت صحيفة "ذي ميل" صورة لماجوير واصفة إياه بأنه "الأمير هاري" ولكن الأمير ويليام أيضا قدم تهنئته للفريق عبر الحساب الرسمي لقصر كينسينجتون على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وقال الأمير ويليام "أردتم تحقيق التاريخ، إنجلترا وأنتم تفعلون ذلك تماما، إنها مسيرة مذهلة في كأس العالم، لقد استمتعنا بكل دقيقة، تستحقون هذه اللحظة، كرة القدم تعود إلى منشئها".

 

وأوضحت صحيفة "صنداي تايمز"، "أمل وتفاخر"، فيما وصفت صحيفة "صنداي ميرور" اللاعبين بأنهم "مباركين".

ونشر الملحن سير اندرو ليويد ويبر فيديو عبر حسابه على تويتر لنفسه وهو يعزف أغنية "كرة القدم أتية للوطن"، الأغنية كتبها الفنانان الساخران فرانك سكينر وديفيد باديل في يورو 1996 عندما بلغت إنجلترا المربع الذهبي للبطولة التي جرت على أراضيها.

 

وحملت الصفحة الرئيسية لصحيفة "صنداي بيبول" صورة لهاري كين وهاري ماجوير تحت عنوان "حافظا على هدوئكما وانطلقا".