وكيل رونالدو يحدد موعد وصول النجم البرتغالى إلى يوفنتوس

السبت 07/يوليه/2018 - 05:23 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن قدوم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى نادى يوفنتوس الإيطالي أصبح وشيكا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع قرب إنتهاء المفاوضات بين الناديين على إتمام الصفقة.



وفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية فإن خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أكد على وصول اللاعب يوم الثلاثاء المقبل إلى مدينة تورينو معقل نادى يوفنتوس، لتقديم اللاعب لوسائل الاعلام بقميص اليوفى.

أضافت الشبكة الإيطالية أن وكيل أعمال رونالدو لغى رحلته إلى ميلانو واستمر فى مدريد، وذلك من أجل الوصول إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد على رحيل النجم البرتغالى، وإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.



وأشارت الشبكة الإيطالية أن بيبى ماروتا المدير التنفيذى لنادى يوفنتوس تلقى اتصالا هاتفيا فى الساعات الأخيرة من خورخى مينديز، وعده خلالها بأن كريستيانو رونالدو سوف يكون لاعبا فى فريق السيدة العجوز الموسم المقبل.

وكان رونالدو قد توصل إلى إتفاق حول البنود الشخصية فى عقده مع النادى الإيطالي، حيث سيوقع مهاجم ريال مدريد على عقد يربطه باليوفى حتى عام 2022، ويحصل من خلاله على راتب سنوى يقدر بـ30 مليون يورو.