مدرب البرازيل السابق: نيمار لن يكون بيليه فى المستقبل

الجمعة 06/يوليه/2018 - 04:56 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد لويس فيليبى سكولارى المدير الفنى السابق للمنتخب البرازيلى على صعوبة إجراء مقارنة بين النجم الحالى لمنتخب السيليساو نيمار دا سيلفا مع الأسطورة بيليه، لأن الأخير لا يوجد من إلا وحد فقط فى التاريخ.



نقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية تصريحات عن سكولارى قائلا:"نعرف أنه كان هناك بيليه واحد فقط، وأنه لن يكون هناك أخر، يمكن أن يكون جيدا ومذهلا، لكن بيليه لا أحد يشبه وليس له وريث فى كرة القدم".

وقال مدرب منتخب البرازيل السابق ردا على سؤال حول تطور مستوى نيمار وصولا للنجميين ميسي ورونالدو:"فى برشلونة تطور نيمار بشكل كبير، ولكنه محتاج إلى مزيد من الجهد للوصول إلى مستوى تلك النجميين، وأعتقد أنه ربما خلال عام أو عامين سيكون فى نفس مستواهم".



وبسؤاله عن مستوى البرازيل الحالى فى مونديال روسيا 2018 رد سكولارى قائلا:"لاعبى المنتخب البرازيلى يتمتعون بخبرات التعامل مع نهائيات كأس العالم، وهو ما يميزهم عن باقى المنتخبات المتواجدة".

ويخوض منتخب البرازيل مساء اليوم الجمعة لقاء منتخب بلجيكا، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2018، بعد أن تأهل على حساب المنتخب المكسيكى فى ثمن النهائي بالتغلب عليه بنتيجة 2 – 0.