مدرب فرنسا يهاجم ديمبيلي قبل مواجهة أوروجواي بالمونديال

الخميس 05/يوليه/2018 - 10:35 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فتح ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي النار على نجم فريق برشلونة، و"الديوك" الفرنسية عثمان ديمبيلي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الفرنسي، والأوروجوياني مساء غد الجمعة، وذلك في إطار مباريات ربع نهائي بطولة كأس العالم، والمقامة فعالياتها خلال الفترة الحالية على الأراضي الروسية.

 

وقال ديشامب في تصريحات صحفية اليوم لصحيفة "بيلد" الألمانية قبل مواجهة منتخب بلاده المرتقبة أمام أوروجواي: "الطريقة التي رحل بها ديمبيلي عن بروسيا دورتموند من أجل الانتقال إلى برشلونة، كانت غير مقبولة على الإطلاق، وكذلك كان تصرفه أيضاً، وذلك بعد امتناعه عن المشاركة في تدريبات الفريق من أجل الضغط على إدارة النادي الألماني للرحيل".

 

وتابع "تسبب موقف ديمبيلي في العديد من المشاكل والأزمات ليس له فقط، بل لجميع زملائه بالمنتخب الفرنسي أيضاً، إذ لم أستطع استدعاء ديمبيلي لتشكيلة المنتخب الفرنسي لأنه لم يكن يتدرب، إنه موقف لا يمكننا أن نتسامح فيه مطلقاً مع أياً من لاعبينا".

 

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية الفرنسية قد خرجت لتؤكد أنه من غير المرجح أن يبدأ ديمبيلي في تشكيلة المنتخب الفرنسي الأساسية أمام أوروجواي غداً الجمعة.