ستواني جاهز لتعويض الغياب المحتمل لكافاني أمام فرنسا

الخميس 05/يوليه/2018 - 06:22 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ربما يحصل الأوروجواياني كريستيان ستواني، مهاجم فريق ميدلسبره الانجليزي السابق، على فرصة اللعب في القائمة الأساسية لمنتخب بلاده في لقائه مع نظيره الفرنسي غدا الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

ومن المرجح أن يتم الدفع بستواني لقيادة هجوم أوروجواي في المباراة برفقة لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، حال عدم تمكن إدينسون كافاني هداف باريس سان جيرمان الفرنسي من التعافي من الإصابة التي لحقت به في ربلة الساق (السمانة).
ومازالت الشكوك تحوم بقوة بشأن مشاركة كافاني، الذي أحرز هدفين خلال فوز أوروجواي 2 / 1 على البرتغال في دور الستة عشر للمسابقة، بسبب عدم تعافيه تماما من الإصابة التي لحقت به أمام (أبطال أوروبا).

وقام كافاني، الذي سجل ثلاثة أهداف في النسخة الحالية للمونديال، بالتدريب بشكل منفصل في بداية الحصة التدريبية التي أجراها منتخب أوروجواي اليوم الخميس استعدادا للمباراة، قبل أن يتم منع وسائل الإعلام من متابعة الحصة التدريبية بعد ربع الساعة الأولى من انطلاقها .
وأحرز ستواني، الذي سجل ظهوره الأول مع منتخب أوروجواي عام 2012 حينما بلغ 26 عاما، خمسة أهداف خلال 42 مباراة دولية، غير أن أوسكار تاباريز مدرب الفريق استعان به للعب في خط الوسط.

وبعدما أتم عامه الحادي والثلاثين، عاد ستواني للعب مع منتخب أوروجواي، بعدما ظهر بشكل لافت في الموسم الأول لفريق جيرونا ببطولة الدوري الإسباني، التي شهدت تسجيله 21 هدفا خلال 33 مباراة.