شبيه رونالدو يخطف الأضواء لحظة وصوله إلى تورينو

الخميس 05/يوليه/2018 - 05:27 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى صورا لوصول النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسباني إلى مطار مدينة تورينو الإيطالية وذلك من أجل الإنضمام لصفوف نادى يوفنتوس، وقام العديد من الأشخاص بإلتقاط الصور معه.



ذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن الشخص الذى يشبه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هو لاعب نادى تورينو الجديد ارماندو ايزو والمنتقل حديثا من نادى جنوى، ويحمل تشابه كبيرة فى ملامحه مع النجم البرتغالى.

أضافت الصحيفة أن أوجه الشبه الكبير بين رونالدو ولاعب تورينو كانت مثيرة للإعجاب، حيث كان الفرق الكبير بينهما فى الوشم، حيث أن النجم البرتغالى ليس لديه أى رسومات على جسده على عكس لاعب تورينو الجديد.



واقترب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد من الإنضمام إلى صفوف نادى يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد سوؤ علاقة اللاعب مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى، والذى يرفض تنفيذ المطالب المادية للنجم البرتغالى.

وأشارت تقارير صحفية اليوم الخميس عن توصل النجم البرتغالى إلى إتفاق مع اليوفى على البنود الشخصية لعقده مع النادى، والذى من خلاله سوف يحصل على مبلغ 30 مليون يورو كراتب سنوى.