يوفنتوس يحدد موعد تقديم رونالدو لوسائل الاعلام

الخميس 05/يوليه/2018 - 05:17 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية إيطالية عن توجه وفد من مسئولى نادى يوفنتوس الإيطالي خلال الساعات القليلة المقبلة إلى مدريد، من أجل إنهاء صفقة ضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد.



وفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية فإن إدارة نادى يوفنتوس سوف تسعى لتقديم النجم البرتغالى لجماهير النادى ووسائل الاعلام بعد غدا السبت، وذلك بعد إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بصفقة انتقاله من ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية برتغالية قد أكدت أن الإجتماع الذى دار بين خورخى مينديز وكيل أعمال مهاجم ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى، والذى امتد إلى فجر اليوم الخميس، أسفر عن إصرار رونالدو على الرحيل عن المرنجى.



وسيقوم نادى يوفنتوس بدفع مبلغ 100 مليون يورو إلى ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو، فى صفقة ستكون الأغلى فى تاريخ الدوري الإيطالي، متخطية صفقة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من نابولى إلى اليوفى مقابل 90 مليون يورو.

وكان رونالدو قد وصلت علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إلى طريق مسدود، وذلك بعد رفض الأخير تنفيذ المطالب المادية للنجم البرتغالى، من خلال زيادة راتبه السنوى، ليتساوى مع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلى نيمار.