الرئيس التنفيذي لليفربول: نبحث عن محمد صلاح جديد

الخميس 05/يوليه/2018 - 12:45 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف رجل الأعمال البريطاني "بيتر موور" الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي؛ خطط النادي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وقال مور في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "نحن في عالم الآن؛ إذا لم تكن تملك فريق كرة قدم بـ 500 مليون جنيه استرليني فلن تفوز بأي شيء؛ نحن نريد منافسة مانشستر يونايتد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وريال مدريد، وجميعهم لديهم نماذج أعمال مختلفة قليلاً؛ نحن نكون في وضع حرج عندما لا نتنافس معهم".

وأضاف: " نحن فخورون بأغلى مدافع في العالم في فيرجيل فان ديك بـ 75 مليون جنيه استرليني؛ لكن هذه الأموال يجب أن تأتي من مكان ما؛ والقدرة على قيادة هذا النمو تصبح حرجة، لماذا؟ لأنك تستثمر في الفريق".

وواصل: " تركيزنا الأساسي على كل يورو أو دولار الذي نحصل عليه هو أن نقدمه إلى يورجن كلوب ومديرنا الرياضي ونقول لهم اذهبوا لشراء أفضل اللاعبين، اذهبوا للعثور على محمد صلاح جديد".

وأتم: "نحن نبحث دائمًا عن تعزيز صفوف الفريق مثلما مع فعلنا مع نابي كيتا، اشتريناه مُنذ سنة، وقررنا تركه في ألمانيا والآن انضم لنا هذا لا يحدث بثمن رخيص؛ إنها لعبة عالية المخاطر؛ إنها تتطلب إيرادات دائمًا".

يُذكر أن "صلاح" قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول في الموسم المنقضي، حيث أحرز 44 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال 52 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.