مدرب كولومبيا تعليقا على التحكيم: هناك شيء ما يحدث في كرة القدم

الأربعاء 04/يوليه/2018 - 02:07 ص
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
صب خوسيه بيكرمان، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، غضبه على التحكيم، بعد خسارة فريقه أمام إنجلترا بركلات الترجيح (4-3)، والخروج من الدور ثمن النهائي لكأس العالم.

وقال بيكرمان، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد عقب انتهاء المباراة : "الإقصاء جاء بركلات الترجيح، ونجح فريق إنجلترا في حسم اللقاء.. المباراة كانت عنيفة، وهناك العديد من المواقف الصعبة مرت علينا كما توقعنا، ولكن لم يكن من المريح أن نلعب هذه المباراة ونحن نرى المشاعر الغريبة من التحكيم تجاهنا".

وأضاف: "هناك شيء ما يحدث في كرة القدم، لقد رأينا الكثير من هذه الأمور في المونديال، واليوم شاهدناها بشكل واضح من التحكيم".

وتابع: "هذا لا يعني أن إنجلترا لم تلعب، بل قدمت مباراة جيدة فهي لديها فريق قوي، ونحن أيضا لدينا فريق قوي نافس حتى اللحظة الأخيرة وكان على قدم المساواة".

وحول أداء لاعبي كولومبيا، قال بيكرمان "أعتقد أن الفريق لعب بشجاعة وكان لدينا توازن طوال الوقت، لقد أعددنا أنفسنا جيدًا لهذا اللقاء.. حاولنا الهجوم من الوسط خاصة في الشوط الثاني".

وأضاف: "موخيكا لم يظهر بالشكل الجيد الذي كنا نرغبه، ولم أتفاجأ من أداء ياري مينا فهو مدافع لديه صفات قوية نجح في إظهارها في روسيا، وتألق في البطولة ليس فقط بتسجيل 3 أهداف، ولكن أيضا على المستوى الدفاعي".

ورفض بيكرمان الإفصاح عن توقعاته بشأن مستقبله في تدريب المنتخب الكولومبي، قائلا: "لن أتحدث عن مستقبلي، اليوم الجميع يشعرون بالحزن، ولا مجال للحديث عن هذا الأمر".

وشدد على صعوبة المباراة وقوتها، موضحًا أن هدف كولومبيا كان الوصول إلى نهائي المونديال، وقال: "كان هذا هدفنا وكان لدينا هذا الطموح، وفعلنا كل شيء ممكن لتحقيق ذلك".

وأشار المدرب الأرجنتيني، إلى افتقاد الفريق لصانع الألعاب الموهوب خاميس رودريجيز، قائلا: "نعم افتقدنا أهم لاعب لدينا وهو خاميس، على مستوى خلق الفرص وصناعة الخطورة، فهو مفتاح مهم لنا".

وختم بيكرمان تصريحاته في المؤتمر، بالقول "لدينا فريق شجاع، تطور بشكل كبير في المونديال، ولم يكن يهمه أي فريق مهما كانت قوته، كنا نتمنى تحقيق الأفضل ولكنها كرة القدم".